بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 7 محرم 1440 هـ 19 سبتمبر, 2018
تحذير عن ممارسة التسجيل خارج اطار البوابه الحكوميه : القناة الاعلاميه لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحذر الجامعات الاهليه عن التسجيل خارج اطار البوابه الالكترونيه تاريخ النشر: 09/07/2018
القناة الاعلامية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليمن..: التعليم العالي تحذر الجامعات الأهلية من التسجيل خارج إطار النافذة الإلكترونية [09/يوليو/2018] صنعاء-سبأ:
حذرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من إقدام بعض الجامعات الأهلية لفتح باب التسجيل خارج إطار البوابة الإلكترونية للتسجيل الموحد للعام الجامعي 2018- 2019م.



ودعت وزارة التعليم العالي في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ملاك ورؤساء الجامعات والكليات الأهلية الالتزام بعدم الإعلان عن فتح باب التسجيل والقبول للعام 2018 -2019م خارج إطار النافذة الإلكترونية وقبل موعد التسجيل المحدد في الأول من سبتمبر المقبل.

وشددت على الالتزام بعدم التسجيل خارج النافذة الإلكترونية وعدم التعامل مع ما يسمى ببطائق التسجيل اليدوية وتحمل الجامعة المخالفة المسؤولية.

وأكد البيان على سرعة تقديم طلبات تقييم البرامج الطبية والهندسية التي لديها برامج، وتم ممارسة النشاط دون أن تحصل على موافقة من لجان التقييم.. لافتا إلى أن ممارسة التدريس بدون استكمال إجراءات الاعتماد الأكاديمي يعد مخالفة ستتخذ الوزارة الإجراءات القانونية حيال ذلك. 

وأهابت الوزارة بالجامعات الأهلية أن الجهة المخولة قانونا بتشكيل لجان مختصة هو مجلس الإعتماد الأكاديمي ولن يتم قبول أي تقارير من أي لجان تقييم خارج مجلس الاعتماد


سبأ

http://www.saba.ye/ar/news501402.htm

  عدد القراء: 319

رجوع
  

الموقع الخاص بالوزارة

http://mohe.gov.ye

استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018