بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 9 ربيع الثاني 1441 هـ 07 ديسمبر, 2019
مناقشة سير العملية التعليمية بكلية الطب جامعة عمران : تاريخ النشر: 30/07/2019
[30/يوليو/2019] عمران - سبأ : ناقش اجتماع بكلية الطب جامعة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، وضم وكيلا وزارة التعليم العالي الدكتور غالب القانص والدكتور صادق الشراجي، سير العملية التعليمية في الكلية وآلية فتح النافذة الالكترونية للطب البشري. وفي الاجتماع، استعرض عميد كلية الطب تقرير حول سير العملية التعليمة والصعوبات التي تواجهها خاصة التطبيق العملي وآلية التنسيق بين الكلية ومستشفيي 22 مايو وعمران للأمومة والطفولة لاستيعاب الطلاب للتدريب وتبادل الخبرات بين الكلية ومستشفيات المحافظة.

وفي الاجتماع، أشار المحافظ جعمان والدكتور القانص إلى أهمية التعاون والتنسيق بين كلية الطب ومستشفى عمران للتطبيق العملي لطلاب الكلية.

وثمن المحافظ جعمان ووكيلي وزارة التعليم العالي دور أساتذة جامعة عمران وكلية الطب في القيام بواجبهم الوطني، وجهودهم الجبارة التي يبذلونها لاستمرار العملية التعليمة بالجامعة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم واستهدافه للبنية التحتية والمنشئات التعليمية ومنها الجامعات.

وأكد المجتمعون على أهمية تحسين أداء وجودة التعليم الأكاديمي بجامعة عمران وإيجاد حلول للصعوبات التي تواجه العملية التعليمية فيها والإجراءات المتخذة في سبيل فتح النافذة الالكترونية لتسجيل الطلاب الراغبين في الالتحاق بقسم الطب البشري للعام الجامعي 2019-2020 ، وبما يعزز مبدأ تكافؤ الفرص وتعزيز الشفافية في القبول والتنسيق الالكتروني.

حضر الاجتماع، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ورئيس الجامعة الدكتور حسين عشيش، ومستشاري وزارة التعليم العالي الدكتور محمد ضيف الله والدكتور فؤاد عبد الرزاق، وأمين عام الجامعة الدكتور عبد الرحمن الوادعي.

المصدر: سبأ
  عدد القراء: 109

رجوع
  

الموقع الخاص بالوزارة

http://mohe.gov.ye

استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019