بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 9 ربيع الثاني 1442 هـ 25 نوفمبر, 2020
التعليم العالي تصدر تعميم لكافة الجامعات الحكومية والاهلية للاحتفال بشهر رجب وتأصيل الهوية الايمانية : تاريخ النشر: 02/03/2020
2 مارس 2020م (صنعاء)- اصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعميم الى كافة الجامعات الحكومية والأهلية لاقامة فعاليات وانشطة لتأصيل الهوية الإيمانية وإحياء ذكرى شهر رجب في وجدان الشعب اليمني . وتضمن التعميم مطالبة الجامعات بأهمية إقامة هذه الفعاليات والانشطة الاحتفائية والتوعويه على مستوى الوزارة والمؤسسات التابعة والجامعات الحكومية والأهلية بهدف تأصيل وترسيخ الهوية الإيمانية لدى الأجيال الناشئة والمجتمع وتحصينهم من اشكال هويتهم وتعريفهم بسبل وطرق المواجهة .

كما اشتمل التعميم على توجيه الجامعات خلال الفتره من شهر رجب وحتى رمضان القادم بتنظيم واقامه عدد من الفعاليات في جميع الكليات والجامعات الحكومية والاهليه وتزمينها والتنسيق بين الجامعات من اجل تمكين قيادات الوزارة من الحضور والمشاركة الفاعلة في تلك الفعاليات .

وطالب التعميم الجامعات باقامة المحاضرات والندوات والورش العمل الاسبوعية والتوعوية واقامة المسابقات الثقافية والرياضية التي تعزز في النفوس القيم الروحية لتأصيل الهوية اليمنية وترسيخ الارتباط بالهوية الإيمانية الأصيلة لمواجهة التحديات وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.من منطلق " الايمان يمان والحكمة يمانية".
  عدد القراء: 304

رجوع
  

الموقع الخاص بالوزارة

http://mohe.gov.ye

استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020