بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 ربيع الثاني 1442 هـ 26 نوفمبر, 2020
وزير التعليم العالي يدعو كافة منتسبي المؤسسات التعليمية للمشاركة في الفعالية المركزية بالمولد النبوي : تاريخ النشر: 28/10/2020
صنعاء 28 اكتوبر 2020م سبأ دعا وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب كافة منتسبي الوزارة والمؤسسات التعليمية التابعة لها الحكومية والأهلية  إلى الاحتشاد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي غد الخميس في ميدان السبعين. وأكد وزير التعليم العالي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) استكمال الترتيبات الخاصة بالوزارة والمؤسسات التعليمية فيما يتعلق بتنظيم الحشود الجماهيرية التي ستشارك في هذه المناسبة الدينية بما يليق بمقام الرسول ومكانته في نفوس اليمنيين.

وحث الوزير حازب كافة منتسبي الوزارة والجهات التابعة لها والمؤسسات التعليمية الحكومية والأهلية من قياديين و اكاديميين وإداريين وطلاب وطالبات على الحضور المهيب في الفعالية المركزية بميدان السبعين المخصصة للرجال وملعب الثورة المخصص للنساء  للاحتفاء والابتهاج بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين .

ونوه وزير التعليم العالي بتفاعل الجامعات والمؤسسات والكليات الحكومية والأهلية وحراكهم الفاعل في المهرجانات والفعاليات الخطابية والفنية التي أقيمت بهذه المناسبة العظيمة.

سبأ
  عدد القراء: 149

رجوع
  

الموقع الخاص بالوزارة

http://mohe.gov.ye

استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020