بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 9 جمادى الآخره 1442 هـ 23 يناير, 2021
وزير التعليم العالي رئيس المؤتمر الأول للتعليم الألكتروني يكرم اعضاء اللجنة المنظمة واللجان المساعدة : تاريخ النشر: 16/11/2020
صنعاء 16 نوفمبر 2020م سبأ كرمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومركز تقنية المعلومات اليوم رؤساء واعضاء اللجان وكافة العاملين الذين ساهموا في اعداد وتنظيم وانجاح المؤتمر العلمي الأول للتعليم الالكتروني الواقع والتطلعات . وفي حفل التكريم اشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس المؤتمر  حسين حازب بكافة الجهود المبذولة في انجاح المؤتمر غير المسبوق في مؤسسات التعليم العالي وفي مقدمتها مركز تقنية المعلومات والجامعة الاماراتية على رعايتهما ودعمهما المؤتمر .

واكد وزير التعليم العالي اهمية المشاركات للجامعات ودورها الفاعل في تحسين الواقع التعليمي والبحث العلمي و المشاركة المجتمعية.. مبينا ان هناك العديد من المشاريع لدى الوزارة  التي تستطيع الجامعات التنافس في تفعيلها وخدمة المجتمع.
واعرب وزير التعليم العالي عن امله في ان تحذو خلال السنوات القادمه بقية الجامعات حذوا الجامعة الاماراتية في تقديم المبادرات لعقد مثل هذه المؤتمرات.. موضحا أن هذا المؤتمر فتح افاق جديدة اخرى لاستيعاب الطاقات المهولة في بلادنا وتقديم أفضل ما لديها.
وقال بانه قريبا ستعقد ورش عمل للاهتمام بعناصر العملية التعليمية ودعمها معنويا وماديا..

واشار الوزير حازب الى ان مخرجات المؤتمر والتوصيات سيتم تقديمها ضمن مهام مجلس الاعتماد الاكاديمي والرفع بها الى مجلس رئاسة الوزراء لاقرارها.

من جانبه  اشاد  رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات الدكتور فؤاد حسن عبدالرزاق  بدور رئيس المؤتمر وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة الاماراتية لاهتمامهم ومتابعتهما المستمرة لانجاح فعاليات المؤتمر واخراجه بالشكل المطلوب . واشاد بدور اللجان التنظيمية والفنية والاعلامية التي ساهمت بدور كبير في نجاح المؤتمر..

بدوره اكد رئيس الجامعة الاماراتية الدكتور  نجيب الكيميم  بان نجاح الموتمر وانجازات الجامعة ستظل تحت مظلة اليمن وقيادته السياسيه ممثلةً بفخامة الرئيس مهدي المشاط وحكومة الانقاذ الوطني وتحت مظلة وقيادة وزارة التعليم العالي التي لم تتوانى لحظةً واحدة في خدمة العلم والتعليم بكافة الصور والاشكال. وقال بان مشاركة الجامعة ليس له اي هدف تسويقي بل شعور وطنيا بالمشاركة بتقديم كافة الانشطة والفعاليات لخدمة الوطن المكلوم في ظروفه الحالية والحصار والعدوان الكبير الذي يتعرض له..

وفي ختام الحفل تم تكريم رؤساء واعضاء اللجان والجهات المشاركة بالدروع التذكارية والشهادات التقديرية .
  عدد القراء: 101

رجوع
  

الموقع الخاص بالوزارة

http://mohe.gov.ye

استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021