بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 15 ذو القعدة 1441 هـ 06 يوليه, 2020

اعلان

تم أشعار جميع الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية من قبل وزارت التعليم العالي  كونها في صدد معالجه جميع المشاكل داخل الجامعات اليمنية بسرعة رفع كشف بأسماء الطلاب الذين تم تسجيلهم لديهم في الجامعات خلال شهر من تاريخ الإعلان مالم فان الجامعة تتحمل مخالفة ذالك  



إعلانات ومناقصات
3 جامعات أهلية تخالف قانون الجامعات والمعاهد العليا والكليات الأهلية من خلال فتح باب القبول وممارسة التدريس في برنامج البكالوريوس في طب الأسنان والعلوم الطبية : تاريخ النشر: 26/12/2009
  تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الجامعات التالية: 1. جامعة الملكة أروى               2. جامعة اليمن                3. جامعة دار السلام  

وبالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (13) لسنة 2005م وقرار مجلس الوزارة رقم(159) لسنة 2005م بإغلاق كليات الطب وطب الأسنان في الجامعات الأهلية.

وعلى الجامعات المذكورة أعلاه إغلاق البرنامج خلال فترة لا تتجاوز 14 يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان وتُّحمل كافة التبعات القانونية الناتجة عن هذه المخالفة.

حيث سبق وأن أعلنت الوزارة وحذرت جميع الطلاب وأولياء أمورهم من الانسياق وراء الإعلانات المظللة للالتحاق بكليات العلوم الطبية.

وفي حال عدم الالتزام بذلك ستقوم الوزارة بسحب التراخيص الممنوحة لتلك الجامعات وإغلاقها وعدم الاعتراف بالشهادات الصادرة عنها.

وتجدد الوزارة التأكيد على أن ما يسمى بجامعة العلوم التطبيقية والاجتماعية مغلقة وغير معترف بها من الوزارة وعلى جميع الطلاب الذين مازالوا ملتحقين في بعض كلياتها الانسحاب من الجامعة فوراً كونها لم تقم بتوصيف أوضاعها وفقاً للقانون رقم (13) لسنة 2005م ولائحته التنفيذية.

والله الموفق ، ، ،

 

  عدد القراء: 4341

رجوع
  
 

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020