بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 20 ذو الحجة 1440 هـ 22 أغسطس, 2019
أمن محافظة ذمار يضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر قادمة من عدن المحتلة : تاريخ النشر: 15/04/2019
ضبط أمن محافظة ذمار 247 قالبا من الحشيش المخدر . وأوضح الرائد علي محمد علي عامر قائد وحدة مكافحة التهريب في أمن المحافظة ،

#الإعلام_الأمني_اليمني 
10 شعبان    1440ه‍ 
15  ابريـــل  2019 م

ضبط أمن محافظة ذمار 247 قالبا من الحشيش المخدر .
وأوضح الرائد علي محمد علي عامر قائد وحدة مكافحة التهريب في أمن المحافظة ، أن رجال الأمن كد قد تمكنوا من اكتشاف 247 قالبا من الحشيش المخدر  تقدر وزنها بـ 124 كيلوجرام ، كانت مخبأة بإحكام على متن شاحنة تبريد خاصة بنقل الأسماك ، حيث تم تخصيص جزء في مقدمة مقطورة التبريد ووضع الحشيش بداخله ، واغلاقة بإحكام ، بحيث يصعب اكتشافه .
إلا أن رجال الأمن في نقطة التفتيش استطاعوا بما لديهم من حس أمني ويقضة عالية ، أن يكتشفوا كمية الحشيش ، مشيراً إلى أن الكمية مكونة 3 انواع مستوردة ، وتم ادخالها عبر ميناء عدن المحتل
وأكد قائد وحدة مكافحة التهريب أن رجال الأمن سيتصدون لكل محاولات إدخال المخدرات  وترويجها في المجتمع اليمني ، لافتاً إلى أن رجال الأمن قد احبطوا محاولات عديدة لتهريب كميات من الخمور والمخدرات جميعها كانت قادمة من مينائي المخا وعدن المحتلين .
وأكد أن رجال الأمن سيحبطون كل محاولات العدوان لنشر المخدرات في المحافظات الحرة التي يديرها المجلس السياسي الأعلى ، كما فعل في المدن والمحافظات المحتلة .

  عدد القراء: 81

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019