بوابة الحكومة دخول   بحث

 

لقاء للعلماء والخطباء والمرشدين في إب : تاريخ النشر: 28/03/2020
ناقش لقاء بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، دور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان ومؤامراته. لقاء للعلماء والخطباء والمرشدين في إب
[28/مارس/2020]
ناقش لقاء بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، دور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان ومؤامراته.

واستعرض اللقاء الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد بحضور عضو مجلس الشورى طارق المفتي، رسالة المسجد ودورها الإرشادي والتوعوي في ظل التحديات الراهنة التي يتعرض لها الوطن جراء العدوان ومساندة جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي اللقاء أشاد محافظ إب بتفاعل العلماء والخطباء والمرشدين مع مجمل القضايا الوطنية والمجتمعة والتحفيز للتحشيد للجبهات ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وحث العلماء والخطباء والمرشدين على الإسهام في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وقول كلمة الحق والحفاظ على الأمن والاستقرار وعدم السماح بزعزعة الاستقرار والسكينة وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وشدد محافظ إب على ضرورة تفعيل رسالة المنابر في تنوير المجتمع وتعزيز ثقافته بوجوب التصدي للعدوان وتعزيز الصمود والتلاحم الشعبي .. لافتا إلى أهمية الدعوة للتسامح والإخاء والوقوف صفا واحدا لإفشال مخططات العدوان.

ودعا العلماء والخطباء إلى مساندة جهود الدولة بتنفيذ برامج إرشادية لرفع مستوى الوعي المجتمعي بمخاطر فيروس كورونا بإتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية منه.

من جانبه استعرض مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة بندر العسل، جانبا من المهام الملقاة على عاتق الخطباء والمرشدين في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

ودعا إلی تضافر الجهود وتعزيز الخطاب التوعوي عبر المنابر للتعريف بمخططات قوى العدوان الرامية النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أكد العلماء وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الوطن وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة .. مشددين على ضرورة الوقوف في وجه من يحاول المساس بالسكينة العامة.

ودعاء العلماء والخطباء المجتمع الدولي إلى الإضطلاع بدوره في الضغط على تحالف العدوان بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.
  عدد القراء: 21

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020