بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الجمعة 12 ذو القعدة 1441 هـ 03 يوليه, 2020

 

أوقاف أمانة العاصمة يصدر تعميماً بشأن الحارات والمساجد التي سيتم إغلاقها مؤقتاً : تاريخ النشر: 07/05/2020
أصدر مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة اليوم تعميما إلى مدراء الأوقاف بمديريات الأمانة بشأن الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا. 06/مايو/2020%5d
%3cbr/%3eصنعاء - سبأ %3aأصدر مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة اليوم تعميما إلى مدراء الأوقاف بمديريات الأمانة بشأن الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.
%3cbr/%3eوجاء في التعميم تلقت وكالة الأنباء اليمنية %28سبأ%29 نسخة منه، أنه وفي ضوء توجيهات قيادة أمانة العاصمة، يتم التعميم والإبلاغ عن الحارات التي سيتم إغلاقها لمدة ٢٤ ساعة اعتبارا من فجر اليوم الأربعاء عبر مكبرات المساجد في مديريات الأمانة العشر.
%3cbr/%3eوشدد التعميم على أئمة المساجد الالتزام بإبلاغ المواطنين بالإغلاق الاحترازي للمساجد في حارات الزراعة الجنوبي بمديرية التحرير والمذهب والحميدي بصنعاء القديمة وكلية الطيران بمديرية معين والقمة مديرية آزال والروني بمديرية الثورة والمجد الشمالية في الصافية والرحاب الشرقية بمديرية السبعين وعذبان بمديرية الوحدة، والمتاريب الغربية بمديرية شعوب، وغول القاضي الشرقية بمديرية بني الحارث، لمدة ٢٤ ساعة.
%3cbr/%3eوأهاب التعميم بكافة المواطنين والأهالي الالتزام الكامل بذلك، والبقاء بالمنازل وعدم الخروج خلال فترة الحظر المؤقت والتعقيم للحارات من قبل الفرق الميدانية بأمانة العاصمة.
%3cbr/%3eولفت إلى أن اللجان المجتمعية والفرق الميدانية من مختلف الجهات الرسمية المعنية ستكون متواجدة على مستوى المربعات لخدمة الأهالي خلال الفترة المحددة.
  عدد القراء: 153

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020