بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 10 صفر 1442 هـ 28 سبتمبر, 2020
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

مقبولي يدشن حملة تأصيل الهوية الإيمانية بوزارة الإدارة المحلية : تاريخ النشر: 25/12/2019
دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي اليوم حملة تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار ” الإيمان يمان”.

وفي التدشين الذي حضره وزراء الدولة لشؤون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع والدكتور حميد المزجاجي وعبد العزيز البكير، أشار الدكتور مقبولي إلى أدوار اليمنيين عبر التاريخ في نصرة الإسلام وإعلاء كلمة الحق ونشر الرسالة المحمدية.

وأكد أهمية الاسترشاد بالنهج والمبادئ التي أكد عليها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كلمته الأخيرة للعلماء في الجامع الكبير بصنعاء، خاصة ما يتصل بتعزيز الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

ولفت إلى أهمية تحويل هذه التوجهات إلى برنامج عمل تتولى مسؤولية الحكومة بالتنسيق مع مختلف الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة .. مؤكدا ضرورة التمسك بالهوية الأصيلة لتعزيز القيم الإيمانية على المستويات العسكرية والسياسية والتنموية وعلى مختلف الصعد.

وحث نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية على ضرورة التحرك وفقا للمسار الإيماني لمواجهة التحديات التي تٌحدق بالأمة وعلى رأسها العدوان والحصار على اليمن .. لافتا إلى أهمية تعزيز الوعي الشبابي والمجتمعي بما يٌحاك من مؤامرات تستهدف الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وأشار إلى أن ترسيخ الهوية الإيمانية في وجدان الشعب اليمني، ستُفشل مساعي العدوان ومرتزقته وحربهم المضللة للنيل من قيم وأخلاق أبناء الشعب اليمني وهويتهم الإيمانية.

وأكد الدكتور مقبولي أهمية إنجاح الحملة لتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة وضرورة تمسك أبناء اليمن بالهوية الإيمانية.

 

بدوره شدد وزير الإدارة المحلية على ضرورة الاسترشاد بالمنهجية التي أرساها قائد الثورة وتحويلها إلى منهاج يسير عليها الشعب اليمني، لما من شأنه تعزيز قيم العزة والكرامة وتحقيق الانتصار على قوى العدوان.

ووجه الوزير القيسي كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية بالمحافظات والمديريات على التطبيق العملي لتوجيهات قائد الثورة، فيما يتصل بتفعيل الأداء وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الأفكار الهدامة والمشاركة في صناعة الانتصارات على تحالف العدوان

  عدد القراء: 91

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020