بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 هـ 05 أغسطس, 2020
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

الرهوي يناقش مع قيادة وزارة الإدارة المحلية تفعيل الأداء بالوزارة والمحليات : تاريخ النشر: 15/02/2020
ناقش عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي مع وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي جهود تفعيل الأداء المؤسسي بالوزارة.

وفي الاجتماع ؛ دعا عضو المجلس السياسي الأعلى إلى تفعيل مستوى الأداء المؤسسي بالوزارة وتنفيذ خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية انطلاقا من دور الوزارة الإشرافي والرقابي على كافة أجهزة السلطة المحلية في مختلف المحافظات والمديريات.

وأكد على أهمية التقييم الدوري لمستوى أداء رؤساء الوحدات الإدارية ومديري المديريات لتطوير مستويات الأداء واستشعار المسؤولية الوطنية من قبل كافة كوادر الدولة.

ولفت الى أهمية تعزيز حضور الدولة في كافة المستويات المركزية والمحلية وإشراك الوزارة والسلطات المحلية في دعم توجهات الدولة لتحقيق الأمن الغذائي والتوسع في زراعة المحاصيل النقدية كالبن والقطن وغيرها من المبادرات والمشاريع التنموية.

وأشار الرهوي إلى أن الوحدة اليمنية هي الخيار الإستراتيجي لجميع اليمنيين بعد أن فشلت كل المشاريع الصغيرة التي تعبث اليوم بأمن واستقرار المحافظات المحتلة.

ونوه بأن الوطن لن ينهض إلا بتكاتف جهود جميع أبنائه في مختلف المحافظات.

بدوره أبدى وزير الإدارة المحلية استعداد كافة قطاعات الوزارة للعمل بروح الفريق الواحد لتطوير أدائها الإداري بما يسهم في تفعيل مستوى الأداء الإداري والخدمي والتنموي للسلطات المحلية بمحافظاتها ومديرياتها في مختلف المجالات.

  عدد القراء: 101

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020