بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 10 صفر 1442 هـ 28 سبتمبر, 2020
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

الإدارة المحلية تناقش استعدادات إحياء ذكرى مرور خمسة أعوام من الصمود : تاريخ النشر: 09/03/2020
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، الاستعدادات لإحياء ذكرى مرور خمسة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان على مستوى الوزارة والمحافظات والمديريات.

وأقر الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومدراء العموم بالوزارة، تشكيل لجنة لإعداد برنامج إحياء الفعالية على مستوى المحافظات ومتابعة ما تنجزه على صعيد الاعداد والتحضير للفعاليات المختلفة وضمان التغطية الاعلامية لها.

وفي الاجتماع أشاد وزير الإدارة المحلية بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية خاصة في جبهات الجوف ونهم ومأرب.

وأكد أهمية اضطلاع كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية بالمحافظات والمديريات للإعداد والتحضير لإقامة الفعاليات الخاصة بمرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان، بما يتلاءم مع حجم الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية البواسل وحجم التضحيات والصمود الاسطوري للشعب اليمني طيلة السنوات الماضية.

وشدد على ضرورة تكثيف الجهود لإحياء الفعاليات بهذه الذكرى، سواء على مستوى الوزارة أو المحافظات والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في العاصمة صنعاء.

ولفت الوزير القيسي إلى ضرورة أن تتضمن الفعاليات إبراز جرائم العدوان بحق الشعب اليمني واستهدافه الممنهج لمقدراته البشرية والمادية وبنيته التحتية.

فيما استعرض وكلاء الوزارة الموجهات العامة لإحياء فعاليات مرور خمسة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان.

وأكدوا ضرورة اشراك المرأة الفاعل في المحافظات والمديريات لضمان حشد العنصر النسوي في إحياء الفعاليات بما يتلاءم مع دورها الاجتماعي والاقتصادي وصمودها وثباتها في وجه العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية.

  عدد القراء: 81

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020