بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 10 صفر 1442 هـ 28 سبتمبر, 2020
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

اجتماع حكومي يقر الخطة الفرعية للاحتفاء بيوم الصمود الوطني : تاريخ النشر: 11/03/2020
أقر الاجتماع الحكومي الموسع الخاص بالاحتفاء بيوم الصمود الوطني الذي عقد اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الخطة الفرعية للاحتفاء بيوم الصمود الوطني على مستوى السلطة المحلية في أمانة العاصمة والمحافظات .

اشتملت الخطة المقدمة من وزير الإدارة المحلية علي القيسي، مختلف الفعاليات والأنشطة الاحتفائية التي ستنفذها وزارة الإدارة المحلية والمحليات احتفاء بيوم الصمود الوطني وكذا الآلية التنسيقية لتنظيم هذه الفعاليات والأنشطة وفقا للبرنامج الزمني بما يكفل إبراز هذه المناسبة من مختلف جوانبها وتحقيق الأبعاد الوطنية لها في أوساط المجتمع المحلي .

وناقش الاجتماع الذي ضم نواب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والرؤية الوطنية محمود الجنيد، الجوانب المتصلة بدعم قافلة الصمود التي ستقدم العون للأسر الفقيرة والمعوزة في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات وذلك على غرار قافلة " رحماء بينهم " التي تم تجهيزها وتوزيعها على الفئات المستهدفة بمشاركة فاعلة من القطاع الخاص الوطني الذي اضطلع بادوار وطنية وإنسانية قيمة خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الوطن.

وأقر الاجتماع بحضور وزراء شئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والثقافة عبدالله الكبسي والدولة لشؤون مخرجات الحوار أحمد القنع والدولة الدكتور حميد المزجاجي والأوقاف نجيب العجي والكهرباء عاتق عبار، الخطة الإعلامية بصيغتها الأولية المصاحبة للاحتفاء والتوعية بالمناسبة.

وتتضمن الخطة تغطية الفعاليات في مفاصلها ومستوياتها كافة بما في ذلك خطة إعلام الشارع بمختلف جوانبها لما تمثله من أهمية في إسناد العملية التوعوية الخاصة بالمناسبة ومكانتها في واقع الأمة اليمنية وتاريخها المشرف، التي تمكنت بفضل ثباتها وإيمانها العميق بعدالة قضيتها في مواجهة الغزاة الجدد وجحافلهم من العملاء والمرتزقة والخونة.

شارك في الاجتماع أمين عام مجلس الوزراء الدكتور أحمد الظرافي وأمين العاصمة حمود عُباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني وعدد من وكلاء الوزارات المعنية والجهات ذات العلاقة.

  عدد القراء: 79

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020