بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الجمعة 11 ربيع الثاني 1442 هـ 27 نوفمبر, 2020
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

محافظ مأرب ووكيل وزارة الإدارة المحلية يزوران المرابطين في جبهة قانية : تاريخ النشر: 24/06/2020
زار محافظ مأرب علي محمد طعيمان ومعه وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الوحدات الإدارية فهد العزي اليوم، منطقة قانية بمديرية ماهلية بمحافظة مأرب.

واطلع المحافظ طعيمان والوكيل العزي خلال الزيارة ومعهما وكيلا المحافظة ناصر العجي الطالبي وسعيد بحيبح ومدير مكتب الزراعة راجح بليم ومدير فرع هيئة كهرباء الريف صادق الصيادي والشيخ محمد بلغيث، على الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية وتأمين المنطقة بشكل كامل بعد طرد مرتزقة العدوان منها.

وأشاد محافظ مأرب والوكلاء بإنتصارات المرابطين الميدانية وبطولاتهم الأسطورية وتضحياتهم دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله في مواجهة قوى العدوان والإرتزاق.

وأكد المحافظ طعيمان أن تحرير كامل مناطق مأرب تجري بخطوات متسارعة بفضل شجاعة وتضحيات الجيش واللجان الشعبية والمواقف المشرفة لأبناء المحافظة من مختلف القبائل والتي انحازت للوطن ورفضت العدوان ومرتزقته بعد سنوات من الإحتلال.

وأشار إلى أن أبناء مأرب يقفون إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في خوض معركة تحرير المحافظة من دنس الغزاة ورجس العدوان .. مبيناً أن أبناء المحافظة أكثر من عانى من جرائم العدوان وغطرسة مرتزقته.

وشدد محافظ مأرب على أهمية تطبيع الأوضاع في منطقة قانية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وخدمة المواطنين.

  عدد القراء: 93

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020