بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 ربيع الثاني 1442 هـ 26 نوفمبر, 2020
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

الحمران يدشن المرحلة الثانية من مشروع تأهيل حديقة هران بمدينة ذمار : تاريخ النشر: 19/07/2020
دشن نائب وزير الادارة المحلية قاسم الحمران والقائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي اليوم العمل في المرحلة الثانية من مشروع تأهيل حديثة هران بمدينة ذمار.

ينفذ المرحلة الثانية، مشروع الأشغال العامة بتكلفة إجمالية تصل إلى ٣١٥ ألف دولار بتمويل البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".

وخلال الزيارة ومعهما وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ووكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق وعلي أحمد عاطف، أشاد نائب وزير الادارة المحلية الحمران بالجهود المبذولة لإعادة تأهيل الحدائق العامة وتحسين المظهر الجمالي.

ولفت إلى أهمية الإسراع في إنجاز المشاريع والبحث عن مصادر تمويل لرفد الحدائق والمتنفسات العامة بالتجهيزات اللازمة والحديثة، بما يلبي تطلعات الأطفال والمجتمع.

من جانبه أكد القائم بأعمال المحافظ العنسي أهمية تنفيذ المشروع وفقاً للمواصفات المحددة في وثائق المناقصات .. مشيداً بجهود اليونبس ومشروع الأشغال العامة في تأهيل حدائق هران والحمدي و٢٢ مايو بمدينة ذمار.

فيما أشار وكيل أول المحافظة المروني إلى أهمية المشروع في إيجاد متنفس يسهم في توفير أجواء الراحة ويخفف من الضغوط النفسية التي يتعرض لها الأطفال جراء العدوان.

وكان مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان وضابط مشروع الأشغال العامة بذمار المهندس محمد السنباني، أشارا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع التي بلغت نسبة إنجازها ٣٠ بالمائة تتضمن إنشاء إدارة ومرافق وخزانات مياه وكفتيريا وسور داخلي.

وأوضحا أن المرحلة الثانية تتضمن تنفيذ أعمال تشجير ومسطحات خضراء وأعمال الزراعة ومنظومة ري وإضافة ألعاب جديدة.

  عدد القراء: 126

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020