بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 ربيع الثاني 1442 هـ 26 نوفمبر, 2020
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

تفقد العمل بمشروعي صيانة وترميم طريق مشورة والسبل في إب : تاريخ النشر: 21/07/2020
اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران اليوم على سير العمل بمشروع صيانة وإعادة ترميم طريق إب مشورة بمركز المحافظة

واستمعا من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد العصري إلى شرح حول أعمال سفلتة وردم الحفر بالمشروع البالغ تكلفته 250 مليون ريال بتمويل صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وذكر المهندس العصري أنه يجري حالياً تنفيذ مشروع ترميم وصيانة الدائري الغربي لمدينة يريم المرحلة الأولى بتكلفة 250 مليون y بتمويل صندوق صيانة الطرق، وسيتم خلال الأسابيع المقبلة الشروع في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع ترميم وصيانة بعض شوارع مدينة إب بتكلفة 250 مليون ريال بتمويل الصندوق وتنفيذ المؤسسة.

إلى ذلك تفقد محافظ إب صلاح ونائب وزير الإدارة المحلية سير العمل بمشروع ترميم ورصف طريق السبل بمديرية الظهار المرحلة الثانية.

واستمعا من مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محسن الصبري إلى إيضاح حول الأعمال المنفذة والمنجزة والمتبقية من المشروع البالغ طوله ألف و116 متر بنسبة إنجاز 40 بالمائة وبتكلفة 170 ألف دولار بتمويل الصندوق.

وبين المهندس الصبري أن المشروع يتضمن رصف خرساني وإعادة ترميم البندورات ومعالجة الميولات السابقة لمناطق إحتقان المياه ومعالجة مشاكل الإسفلت.

وخلال الزيارة أشار المحافظ صلاح إلى أهمية تنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظة في قطاع الطرق وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها في عقود التنفيذ.

وأكد الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بمشاريع الطرق بما يكفل إنجازها في إطار مركز المحافظة والمديريات في الموعد المحدد.

بدوره شدد نائب وزير الإدارة المحلية على سرعة إنجاز مشاريع صيانة الطرق بالمحافظة والشروع في تنفيذ المشاريع الجديدة بما يصب في خدمة أبناء المحافظة.

وأبدى استعداد وزارة الإدارة المحلية تذليل الصعوبات لتنفيذ المشاريع الخدمية التي تحتاجها المحافظة، إنطلاقاً من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

  عدد القراء: 108

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020