بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 هـ 13 ديسمبر, 2017

 

وزير النفط والمعادن يتفقد مستوى الانضباط بالوزارة والوحدات التابعة لها : تاريخ النشر: 09/09/2017
صنعاء 9 سبتمبر 2017م- تفقد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي اليوم مستوى الإنضباط بالوزارة والوحدات والمؤسسات التابعة لها عقب إجازة عيد الأضحى. وأطلع وزير النفط والمعادن على سير العمل في الوحدات والمؤسسات والشركات التابعة للوزارة التي يرتبط نشاطها باحتياجات المواطنين ومتطلباتهم اليومية. واستمع الوزير ذياب بن معيلي من مدير المؤسسات والشركات إلى شرح عن سير العمل والصعوبات التي تواجهها في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار. تفقد وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي اليوم مستوى الإنضباط بالوزارة والوحدات والمؤسسات التابعة لها عقب إجازة عيد الأضحى.
وأطلع وزير النفط والمعادن على سير العمل في الوحدات والمؤسسات والشركات التابعة للوزارة التي يرتبط نشاطها باحتياجات المواطنين ومتطلباتهم اليومية.
واستمع الوزير ذياب بن معيلي من مدير المؤسسات والشركات إلى شرح عن سير العمل والصعوبات التي تواجهها في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
كما استمع فى ختام زيارته من المدير التنفيذي للشركة اليمنية لتكرير النفط منصر مجيديع إلى شرح حول سير الأداء في الشركة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والجهود التي تبذل لتحسين مستوى الأداء والإنتاج.
وأكد وزير النفط والمعادن أهمية تعزيز مستوى الإنضباط والعمل على تجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي وفق الإمكانات المتاحة .
وأشار إلى أن المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود للتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار الذي أفقد قطاعات النفط والغاز الكثير من الموارد.
  عدد القراء: 110

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2017