بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 7 جمادى الأولى 1439 هـ 23 يناير, 2018

 

وزير النفط دارس لن نسمح بانهيار مؤسسات النفط فهى مرتبط بحياة المواطن . : تاريخ النشر: 03/01/2018
رأس معالي وزير النفط والمعادن اليوم في مبني وزارةالنفط والمعادن اجتماعا موسعا ضم قيادة الوزارة ومختلف المؤسسات والشركات والوحدات التابعة لوزارة النفط والمعادن . وفي بداية اللقاء استمع الحاضرون الى كلمة توجيهية من معالي الاخ الوزير المهندس /أحمد عبدالله دارس اكد فيها أن المرحلة تتطلب من الجميع العمل بصدق واخلاص وانه لابد من العمل والتحرك الجاد في المرحلة الحالية .

رأس معالي وزير النفط والمعادن اليوم في مبني وزارةالنفط والمعادن اجتماعا موسعا ضم قيادة الوزارة ومختلف المؤسسات والشركات والوحدات التابعة لوزارة النفط والمعادن .
وفي بداية اللقاء استمع الحاضرون الى كلمة توجيهية من معالي الاخ الوزير المهندس /أحمد عبدالله دارس اكد فيها أن المرحلة تتطلب من الجميع العمل بصدق واخلاص وانه لابد من العمل والتحرك الجاد في المرحلة الحالية .

وأكد الوزير ان البلاد تعيش مرحلة عدوان وهدم للوحدات الاقتصادية مما أثر على حياة الناس و وزارة النفط والمعادن التي ترتبط بحياة المواطنين وتعتبر وحداتها من اهم موسسات الدوله التي تمثل عصب الإقتصاد الوطني الكلي .

كما وجه معالي الاخ الوزير على ضرورة تفعيل آلية التواصل في إطار العمل الفني في مختلف الوحدات ، من جهته إستمع معالي الوزير الى شرح تفصيلي من قبل المعنيين في شركة النفط والغاز وشركة تكرير النفط وشركة صافر والهيئات التابعة للوزارة لخص صورة كاملة عن الوضع الذي يمر وتمر به هذه القطاعات الحيوية والعاملين فيها وانعدام رواتب الموظفين . 
كما إستمع الوزير دارس الى خطورة ما قد يحدث من تلوث بيئي خطير جراء تاكل الخزان العائم صافر (راس عيسى )والذي يحوي على قرابة مليون ومئتي الف برميل من النفط الخام وماقد يتسبب من ثلوث لمياة البحر الاحمروما يحدث للأحياء البحرية في حالة عدم تفريغ تلك الكميات.

وفي ختام اللقاء شكر معالي الاخ الوزير الحاضرين على ااحضور والتفاعل مشددا على ضرورة ان يكون العمل الميداني ملموسا لدى المواطن الذي يعاني جراء الحصار والعدوان وبما يخدم المصلحة والوطنية .
واشار الوزير دارس الى عدم القبول بأي مناكفات سواء داخل الوحدات او فيما بينها وان يعمل الجميع بروح الفريق الواحد وبما تقتضيه مصلحة البلاد .
حضر اللقاء وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن الدكتور يحيى الاعجم

صنعاء : إدارة الإعلام النفطي 

  عدد القراء: 24

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018