بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 3 ربيع الثاني 1440 هـ 13 ديسمبر, 2018
معالي وزير النفط والمعادن يتفقد منشئات الغاز في الحديده : تاريخ النشر: 10/04/2018
في زيارته المفاجئه لمحافظة الحديدة قام ظهر اليوم معالي وزير النفط والمعادن ويرافقه المدير التنفيذي لشركة النفط الاخ/ ياسر الواحدي ، ونائب المدير التنفيذي للشئون الفنية الأستاذ/ احمد العزاني بزيارة الى منشآت الحديدة والإطلاع على سير العمل في عملية تفريغ شحنة الغاز وايظا إجراء عملية تحميل المقطورات والذي شارف على الإنتهاء.
في زيارته المفاجئه لمحافظة الحديدة 
قام ظهر اليوم معالي وزير النفط والمعادن ويرافقه المدير التنفيذي لشركة النفط الاخ/ ياسر الواحدي ، ونائب المدير التنفيذي للشئون الفنية الأستاذ/ احمد العزاني بزيارة الى منشآت الحديدة والإطلاع على سير العمل في عملية تفريغ شحنة الغاز وايظا إجراء عملية تحميل المقطورات والذي شارف على الإنتهاء.
وبعدها قام معالي وزير النفط والمعادن في زيارة الى الرصيف واطلع على مشروع تمديد انابيب الغاز والإطلاع على سير العمل بخصوص تجهيز الرصيف رقم 2 لاستقبال السفن الكبيرة والذي سيكون خلال الفتره القليلة القادمة بحيث سيكون بمقدور هذا الرصيف إستقبال السفن من تحمل حمولة 7000 الف الى 8000 طن من الغاز.
هذا واشاد معالي الوزير بسير العمل بالمنشئات .

وأكد معالي الوزير بأنه وبرغم الصعوبات والعراقيل المفتعلة من البعض إلا أن المختصين بشركة النفط والغاز استطاعوا التغلب على كافة تلك العراقيل وتمكنوا من إدخال السفينة والبدء بتفريغ مادة الغاز إلى المقطورات بشكل مستمر وعلى مدار الساعة للتخفيف من معاناة المواطنين وإنهاء الازمة. 

بحيث تم تحميل أكثر من ستون مقطورة من مساء الأمس إلي صباح اليوم والعمل مستمر على قدم وساق ودون توقف.
 
وكان في استقبال معالي وزير النفط في زيارته الى منشئات الحديدة مدير شركة النفط فرع الحديدة الاخ/ رامي حناب ، ومدير منشئات الحديدة الاخ/ اسامه الخطيب ، ومدير منشئات الغاز/ محمد شعلل ، وعدد من المسئولين .
  عدد القراء: 99

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018