بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 3 ذو الحجة 1439 هـ 16 أغسطس, 2018

 

وزير النفط والمعادن يهنئ القيادة السياسية والعاملين بقطاع النفط والمعادن بمناسبة حلول شهر رمضان : تاريخ النشر: 14/05/2018
في البدء أهنئ وأبارك للقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس / مهدي المشاط وجميع أعضاء المجلس وايضا نهنئ رئيس واعضاء الحكومة ورئاسة واعضاء مجلسي النواب والشورى. كما اهنيء قيادات وموظفي الوحدات التابعة للوزارة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار ومن خلالكم ايضا نوجه التهنئة لكل أبناء شعبنا اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ونحن لا نزال نعيش ظروف الحرب والمعاناة جراء العدوان الغاشم على بلادنا للعام الرابع . في البدء أهنئ وأبارك للقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس / مهدي المشاط وجميع أعضاء المجلس وايضا نهنئ رئيس واعضاء الحكومة ورئاسة واعضاء مجلسي النواب والشورى.

كما اهنيء قيادات وموظفي الوحدات التابعة للوزارة
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار ومن خلالكم ايضا نوجه التهنئة لكل أبناء شعبنا اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ونحن لا نزال نعيش ظروف الحرب والمعاناة جراء العدوان الغاشم على بلادنا للعام الرابع .

الاخوة موظفي وموظفات قطاع النفط والمعادن..

انني انتهز مناسبة حلول شهر رمضان المبارك بأن ادعوا قيادة و كوادر شركة النفط الى ان يطلعوا بدورهم على اكمل وجه في عملية التسويق والتوزيع للمنتجات النفطية كونها هي المخولة دون غيرها وان يبتعدوا عن المهاترات البينية والترفع عن الصغائر وان يضعوا نصب اعينهم مصلحة الشركة فوق كل شئ ، كما نوجه دعوتنا لقيادة وموظفي الشركة اليمنية للغاز ان تبذل المزيد من الجهود في توفير وتلبية احتياجات المستهلكين والسوق المحلية من مادة الغاز المنزلي بما يسهم في استقرار الوضع التمويني والتخفيف من معاناة المواطنين في الحصول على الغاز بسهولة ويسر ومراعاة لظروفهم المعيشية

الاخوة موظفي وموظفات وزارة النفط والوحدات التابعة لها :

لقد كان البعض يراهن على ان شركتي النفط والغاز لا تستطيعان القيام بواجباتهم ومهامهم بسبب العراقيل التي وضعت امام الشركتين إلا اننا وبسواعد ابناء الشركتين المخلصين استطعنا تجاوز العقبات والصعاب الذي مرت بهم ، وهذا بفضل الله ومن ثم بفضل قيادتنا السياسية والذي افشلنا رهانهم الخاسر .

لقد اثبتم للوطن والجميع بأنكم اساس التنمية والعمل الدؤوب في مسار بناء اليمن تدشينا لمشروع الشهيد الرئيس / صالح الصماد ويواصل اليوم مسيرته الرئيس / مهدي المشاط ، للإنطلاق بمسيرة الوطن نحو آفاق واسعة من التقدم والقوة والإزدهار.

الاخوة المواطنين جميعا :

نحب ان نطمنكم بأن الوضع التمويني خلال شهر رمضان مستقر ولا يدعو الي القلق لان المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي متوفره وبكميات كبيرة ، وقد قمنا نحن مؤخرا بزيارة ميدانية الي منشأت النفط والغاز للاطلاع عن كثب على حجم المواد الموجودة في المنشآت وصرحنا حينها لوسائل الإعلام ان الوضع التمويني مستقر وكافي لاشهر عديدة .. وماتزال الكميات الواردة في تزايد مستمر اكثر من السابق.

الاخوة / قيادات وكوادر قطاع النفط والمعادن .

إن الأجواء الروحانية التي يوفرها شهر الرحمة والغفران تفرض علينا تدبر معانيه السامية واستيعاب ما توجبه فريضة الصوم على عباد الله المسلمين من صبر وتسامح وتحمل وجَلَد، وإخلاص في العمل وفي أداء الواجبات وفي المقدمة رؤساء الوحدات الذين يتحملون مسئولية كبيرة في أداء واجباتهم ومهامهم في الإرتقاء بمستوى أداء وحداتهم وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين ، وايضا الإهتمام بحل قضايا الناس اول بأول وانجاز معاملاتهم دون تأخير ، كما نتوجه إلى المولى العلي القدير بأن يعجل بالفرج على شعبنا وبلادنا، وأن يصبغ على الجميع نعمة الصبر والتحمل والثقة به، والأمل في الحياة, وقوة الإرادة في مواجهة التحديات، والتغلب على الصعوبات مهما كانت ومن أين أتت.

الاخوه قيادات وكوادر الوزارة والوحدات التابعة لها :

ونحن مقبلين على شهر فضيل أن يسارع كل واحدٍ منا مهما كان موقعه أو كانت مسئوليته بالعمل على تقارب الآراء وفتح صفحة جديدة فيما بيننا بعيدا عن المهاترات والضغائن وان نحرص على إبداء روح التسامح والمحبة والوئام والقبول بالآخر لتطيب النفوس .

ونكون سياجاً منيعاً لحماية مؤسساتنا ووحداتنا الذي نعمل فيها والوئام مبني على قواعد ثابتة وراسخةّ !!

وبالاخير..

نسأل الله أن يوفقنا جميعاً إلى ما يحبه ويرضاه, وأن يكتب لنا في هذا الشهر الفضيل ما كتبه لعباده الصالحين, وأن يشملنا بعفوه ورحمته ومغفرته والعتق من النار, وأن يحفظ اليمن وشعبها الكريم وأن يكتب النصر لبلادنا على أعداء الوطن وكل من يحاول إقلاق الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمجتمع, وأن يرحم الشهداء, ويشفي الجرحى, ويمنّ بالصحة والعافية على جميع المرضى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

#الاستاذ/احمد عبدالله دارس
وزير النفط والمعادن
  عدد القراء: 27

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018