بوابة الحكومة دخول   بحث

 

نقل السفارة الأمريكية إلى القدس اعتداء سافر على مقدسات الأمة : تاريخ النشر: 16/05/2018
- أكدت وزارة النفط والمعادن أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف اعتداء سافر على مقدسات الأمة العربية والإسلامية . واعتبرت وزارة النفط نقل السفارة إلى القدس عمل استفزازي لا يمكن القبول به بأي حال من الأحوال ويكشف دعم الولايات المتحدة الأمريكية للكيان الصهيوني الغاصب . أكدت وزارة النفط والمعادن أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف اعتداء سافر على مقدسات الأمة العربية والإسلامية .

واعتبرت وزارة النفط نقل السفارة إلى القدس عمل استفزازي لا يمكن القبول به بأي حال من الأحوال ويكشف دعم الولايات المتحدة الأمريكية للكيان الصهيوني الغاصب .

ولفت البيان إلى أن هذه الخطوة تعبر عن همجية الإدارة الأمريكية وانتهاكها لكل الأعراف والقوانين الدولية المؤكدة على أن القدس عاصمة الدولة الفلسطينية .

ونددت وزارة النفط بالجرائم التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملة الأمم المتحدة كامل المسؤولية إزاء ما يجري في فلسطين .

واستنكر البيان الصمت الدولي تجاه نقل السفارة الأمريكية المخالف للقرارات الدولية .. مؤكدا أن مثل هذا الإجراء ما كان ليتم لولا تواطؤ عدد من الأنظمة العربية وخذلانها لقضايا الأمة وفي المقدمة السعودية .

وأشار البيان إلى أن العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني بمثابة البداية لتمرير ما يسمى بصفقة القرن .
  عدد القراء: 17

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018