بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 9 ربيع الثاني 1441 هـ 07 ديسمبر, 2019

 

وزير النفط يدشن العام التدريبي بمركز التدريب البترولي والمعدني : تاريخ النشر: 29/01/2019
دشن وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم بصنعاء العام التدريبي بمركز التدريب البترولي والمعدني للعاملين بقطاع النفط والغاز والمعادن. وأطلع وزير النفط على سير عملية التدريب بالمركز في دورة التخطيط الاستراتيجي ودورة كتابة التقارير بمشاركة 25 متدربا من شركتي النفط والغاز. دشن وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم بصنعاء العام التدريبي بمركز التدريب البترولي والمعدني للعاملين بقطاع النفط والغاز والمعادن.


وأطلع وزير النفط على سير عملية التدريب بالمركز في دورة التخطيط الاستراتيجي ودورة كتابة التقارير بمشاركة 25 متدربا من شركتي النفط والغاز.

واستمع من مدير المركز محمد النجار والمدربين إلى إيضاح حول أهمية الدورتين في تعزيز قدرات الكوادر المشاركة في عملية التخطيط الاستراتيجي وكتابة التقارير.

كما أطلع الوزير دارس ومعه نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي على قاعات التدريب بالمركز والتجهيزات من معامل كمبيوتر وغيرها.

وأشار وزير النفط والمعادن إلى أهمية تدشين نشاط مركز التدريب البترولي الذي يعد من المراكز الرائدة والمعتمدة وله باع طويل في هذا الجانب.

ولفت إلى أن المركز ساهم في تأهيل وتدريب الكوادر اليمنية في هذا القطاع وكذا العاملين بالشركات النفطية في اليمن على مدى سنوات.

وأكد الوزير دارس على ضرورة استمرار العمل بالمركز واستعادة نشاطه التدريبي الذي توقف خلال الفترة الماضية، وتوسيع نشاطه ليشمل تدريب كوادر القطاع الخاص إلى جانب كوادر القطاع النفطي والمعدني.

ونوه بما يمتلكه مركز التدريب البترولي من كوادر وإمكانيات وخبرات تمكنه من احتلال موقع الريادة.. مؤكد الحرص على تقديم كافة التسهيلات بما يمكن المركز من القيام بدوره على أكمل واجه.

من جانبه أوضح مدير مركز التدريب البترولي أن المركز دشن العام التدريبي بتنفيذ برامج تدريبية لعدد من الكوادر بشركتي النفط والغاز.

ولفت النجار إلى أن المركز يقدم حزمة من البرامج التدريبية في المجالات الإدارية والقانونية والمالية وغيرها إضافة إلى البرامج المتخصصة بقطاع النفط والمعادن.. مشيرا إلى توجه المركز لتدريب كوادر القطاع الخاص.

بدوره أوضح نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز الدور الهام للمركز في تدريب الكوادر النفطية والمعدنية خلال السنوات الماضية.

كما ناقش وزير النفط والمعادن خلال لقائه مدير مركز التدريب البترولي والمعدني محمد النجار ونائب المدير عادل هدوان، خطط المركز للعام الجاري وتوجهاته لتوسيع نشاطه التدريبي ليشمل القطاع الخاص.
  عدد القراء: 177

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019