بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأحد 23 جمادى الأولى 1441 هـ 18 يناير, 2020

 

الرئيس مهدي المشاط يلتقي وزير النفط والمعادن : تاريخ النشر: 14/09/2019
[14/سبتمبر/2019] صنعاء : التقى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس. تطرق اللقاء إلى ما تتعرض له مواد اليمن النفطية والغازية من عمليات نهب مستمرة منذ أكثر من أربعة أعوام من قبل دول العدوان ومرتزقتها فيما يتم حرمان أبناء الشعب اليمني من هذه الموارد والتضييق عليهم. وأكد الرئيس المشاط ضرورة أن تبذل وزارة النفط والمعادن أقصى الجهود لتوفير احتياجات الشعب اليمني من النفط والغاز، التقى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس.

تطرق اللقاء إلى ما تتعرض له مواد اليمن النفطية والغازية من عمليات نهب مستمرة منذ أكثر من أربعة أعوام من قبل دول العدوان ومرتزقتها فيما يتم حرمان أبناء الشعب اليمني من هذه الموارد والتضييق عليهم.

وأكد الرئيس المشاط ضرورة أن تبذل وزارة النفط والمعادن أقصى الجهود لتوفير احتياجات الشعب اليمني من النفط والغاز، والتواصل مع المنظمات الدولية والإنسانية لفضح الإجراءات التي يقوم بها تحالف العدوان ومرتزقته.

فيما أشار وزير النفط والمعادن إلى ما قامت به سلطات المرتزقة في مأرب مؤخراً من رفع أسعار الغاز المنزلي في إطار تصعيد الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني ورفع وتيرة النهب لإيرادات الغاز.
  عدد القراء: 109

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020