بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 26 جمادى الأولى 1441 هـ 21 يناير, 2020

 

مناقشة الصعوبات التي تواجه الوحدات التابعة لوزارة النفط : تاريخ النشر: 16/11/2019
[16/ نوفمبر/2019] ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ضم رؤساء الوحدات التابعة للوزارة، الصعوبات التي تواجه الوحدات وتحد من فاعلية واستمرارية نشاطها. وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بتفعيل نشاط مركز التدريب البترولي والمعدني لتدريب موظفي الوحدات التابعة للوزارة وتطوير قدراتهم لتحسين مستوى الأداء. واستعرض الاجتماع انجازات الوحدات ومنها شركة الغاز التي قامت بدور فعال لتوفير مادة الغاز المنزلي للسوق المحلية والتخفيف من معاناة المواطنين واستقرار الوضع التمويني لهذه المادة وكذا جهود شركة النفط للقضاء على أزمة المشتقات النفطية من خلال إنزال كميات كبيرة إلى السوق المحلية. ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ضم رؤساء الوحدات التابعة للوزارة، الصعوبات التي تواجه الوحدات وتحد من فاعلية واستمرارية نشاطها.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بتفعيل نشاط مركز التدريب البترولي والمعدني لتدريب موظفي الوحدات التابعة للوزارة وتطوير قدراتهم لتحسين مستوى الأداء.

واستعرض الاجتماع انجازات الوحدات ومنها شركة الغاز التي قامت بدور فعال لتوفير مادة الغاز المنزلي للسوق المحلية والتخفيف من معاناة المواطنين واستقرار الوضع التمويني لهذه المادة وكذا جهود شركة النفط للقضاء على أزمة المشتقات النفطية من خلال إنزال كميات كبيرة إلى السوق المحلية.

وفي الاجتماع أشار وزير النفط والمعادن إلى ضرورة الإسراع في تقديم الخطط الخاصة بكل وحدة للعام 2020م تتضمن الأنشطة والبرامج وفترة التنفيذ.

ووجه بتفعيل نشاط إدارة خدمة الجمهور واستقبال شكاوى المواطنين وحلها أولا بأول.

وأشاد الوزير دارس بدور هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية وما تحققه من انجازات بمجال التعدين وتحسين مستوى الأداء والعائدات وسعيها لفتح مكاتب في المحافظات التي لا يوجد فيها مكاتب للهيئة.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لشئون المعادن الدكتور يحيى حسين الأعجم.
  عدد القراء: 37

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020