بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 22 جمادى الآخره 1441 هـ 17 فبراير, 2020

 

عضو السياسي الأعلى النعيمي يطلع على نشاط قطاع النفط والمعادن : تاريخ النشر: 01/02/2020
01/ فبراير/2020 اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي على نشاط قطاع النفط والمعادن، والذي يمثل أحد القطاعات الاقتصادية الهامة في اليمن. وناقش اجتماع عقد برئاسة عضو السياسي الأعلى النعيمي، ضم وزير النفط والمعادن أحمد دارس والوكيل المساعد لقطاع المعادن الدكتور يحيى الأعجم ومدراء العموم بالوزارة وعدد من الموظفين والكوادر، ما تم إنجازه في قطاع النفط من خطط وبرامج خلال العام الماضي. وتطرق اللقاء إلى مصفوفة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها. اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي على نشاط قطاع النفط والمعادن، والذي يمثل أحد القطاعات الاقتصادية الهامة في اليمن.

وناقش اجتماع عقد برئاسة عضو السياسي الأعلى النعيمي، ضم وزير النفط والمعادن أحمد دارس والوكيل المساعد لقطاع المعادن الدكتور يحيى الأعجم ومدراء العموم بالوزارة وعدد من الموظفين والكوادر، ما تم إنجازه في قطاع النفط من خطط وبرامج خلال العام الماضي.

وتطرق اللقاء إلى مصفوفة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها.

وفي الاجتماع أشاد عضو السياسي الأعلى النعيمي بجهود وزارة النفط والمعادن ودورها في استقرار واستمرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية والغازية بالسوق المحلية ومنع حدوث أي أزمات أو احتكار لهذه المواد الحيوية والمرتبطة بحياة المواطنين ومصالحهم .

وأكد أن الدولة تُعول كثيرا على قطاع النفط والمعادن في استعادة مكانته لدعم وتعزيز الاقتصاد الوطني .. حاثا على مزيد من الجهود لتطوير قطاع النفط والمعادن وتعزيز دوره في هذا الجانب.

من جانبه استعرض وزير النفط والمعادن، أنشطة الوزارة وما يمثله قطاع النفط والمعادن من أهمية اقتصادية وحيوية.

وأشار إلى مهام وزارة النفط والمعادن لضمان استقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية والغازية ومنع الاحتكار والتلاعب بهذه المواد الأساسية بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين خاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد جراء العدوان والحصار.
  عدد القراء: 16

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020