بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 هـ 10 يوليه, 2020

 

شركة النفط تنظم فعالية احتفالية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء : تاريخ النشر: 01/03/2020
01/مارس/2020] نظمت شركة النفط اليمنية اليوم فعالية احتفالية تحت شعار " تأصيل الهوية الإيمانية للمرأة اليمنية " في إطار ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام. وفي الفعالية أشار وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، إلى أن اليمن يحتفل بمناسبتين هما اليوم العالمي للمرأة المسلمة وذكرى ميلاد فاطمة البتول الزهراء. ولفت إلى أهمية هذه الفعالية للتأكيد على الدور الهم للمرأة اليمنية في التنمية واسهامها في دعم الجبهات ونضالها إلى جانب أخيها الرجال في مواجهة العدوان. وأشاد وزير النفط بالدور الريادي للمرأة اليمنية في تنشئة الأجيال والمساهمة في معركة الدفاع عن الوطن.

نظمت شركة النفط اليمنية اليوم فعالية احتفالية تحت شعار " تأصيل الهوية الإيمانية للمرأة اليمنية " في إطار ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي الفعالية أشار وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، إلى أن اليمن يحتفل بمناسبتين هما اليوم العالمي للمرأة المسلمة وذكرى ميلاد فاطمة البتول الزهراء.

ولفت إلى أهمية هذه الفعالية للتأكيد على الدور الهم للمرأة اليمنية في التنمية واسهامها في دعم الجبهات ونضالها إلى جانب أخيها الرجال في مواجهة العدوان.

وأشاد وزير النفط  بالدور الريادي للمرأة اليمنية في تنشئة الأجيال والمساهمة في معركة الدفاع عن الوطن.

وحيا الوزير دارس دور وعطاء المرأة بشركة النفط والوحدات التابعة للوزارة .. مبينا أن المرأة عنصر أساسي في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.

وأكد الحرص على دعم قطاع المرأة في الوحدات التابعة للوزارة والارتقاء بمستوى هذا القطاع بما يعزز من إسهامات المرأة في برامج التنمية .

من جانبها أشارت مديرة إدارة المرأة بوزارة النفط بلقيس الجرموزي، إلى دور السيدة فاطمة في تأسيس مفاهيم التكافل الاجتماعي وغرس القيم النبيلة.

وتطرقت إلى ما تقدمه المرأة اليمنية من تضحيات ورفد جبهات الدفاع عن الوطن بقوافل العطاء .. منوها باهتمام المجلس السياسي الأعلى بالمرأة وإدماجها في العمل ترجمة للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

بدورها أشارت رئيسة قسم المرأة في أمانة العاصمة سامية الحاشدي إلى دور المرأة في العملية التنمية وكذا إسهامها في مواجهة العدوان ومخططاته التآمرية التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره .

وفي ختام الفعالية كرم وزير النفط والمعادن ومعه المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي، العاملات في قطاع النفط والمعادن بشهادات تقدير

  عدد القراء: 76

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020