بوابة الحكومة دخول   بحث

 

وزير النفط يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الوطني وعيد الفطر : تاريخ النشر: 23/05/2020
[23/ مايو/2020] رفع وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الوطني الثلاثين للجمهورية اليمنية 22 مايو وعيد الفطر المبارك. وأشار وزير النفط والمعادن إلى تزامن عيد الفطر مع مناسبة وطنية مثلت محطة مهمة في تاريخ الشعب اليمني في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار جائر للعام السادس على التوالي.

رفع وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الوطني الثلاثين للجمهورية اليمنية 22 مايو وعيد الفطر المبارك.

وأشار وزير النفط والمعادن إلى تزامن عيد الفطر مع مناسبة وطنية مثلت محطة مهمة في تاريخ الشعب اليمني في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار جائر للعام السادس على التوالي.

وأكد أهمية استلهام المعاني من هذه المناسبتين في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني والتكافل الاجتماعي وتلمس احتياجات الفقراء في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.. سائلا المولى القدير أن يعيدهما وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبوا إليه من رفعة وتقدم وأمن واستقرار.

 


  عدد القراء: 6

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020