بوابة الحكومة دخول   بحث

 

رئيس الوزراء يشيد بدور شركة الغاز في توفير الغاز واستقرار تواجده بالأسواق : تاريخ النشر: 29/08/2020
[29/ اغسطس/2020] أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بدور الشركة اليمنية للغاز في تخفيف معاناة المواطن وسعيها المتواصل لتوفير مادة الغاز المنزلي واستقرار تواجدها وإيصالها إلى المستهلكين. وحث رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم نائب المدير العام التنفيذي للشركة محمد أحمد القديمي، قيادة الشركة والعاملين فيها على مضاعفة الجهود لاستقرار المعروض السلعي من هذه المادة الحيوية التي توسع الاستفادة منها في الأعوام الأخيرة لتشمل قطاعات اقتصادية حيوية وكذا حماية المواطنين من مخاطر الأسطوانات التالفة.

أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بدور الشركة اليمنية للغاز في تخفيف معاناة المواطن وسعيها المتواصل لتوفير مادة الغاز المنزلي واستقرار تواجدها وإيصالها إلى المستهلكين.

وحث رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم نائب المدير العام التنفيذي للشركة محمد أحمد القديمي، قيادة الشركة والعاملين فيها على مضاعفة الجهود لاستقرار المعروض السلعي من هذه المادة الحيوية التي توسع الاستفادة منها في الأعوام الأخيرة لتشمل قطاعات اقتصادية حيوية وكذا حماية المواطنين من مخاطر الأسطوانات التالفة.

وقدّم المهندس القديمي، عرضاُ موجزاً حول نشاط الشركة خلال الفترة الماضية والوضع التمويني المستقر لمادة الغاز في العاصمة صنعاء والمحافظات .. مشيرا إلى وصول أكبر باخرة محملة بمادة الغاز إلى ميناء الحديدة في الوقت الذي تستمر فيه عمليات الإنتاج المحلي الأمر الذي ساهم في ترسيخ استقرار هذه المادة في السوق المحلي.

وتطرق القديمي إلى جهود الشركة في تلبية احتياجات القطاعات الاقتصادية والنقل والمصانع التي عملت على الانتقال للعمل بالغاز .. مبيناً أن الشركة مقبلة على افتتاح مصنع صيانة أسطوانات الغاز خلال الفترة القليلة المقبلة لتجنيب المواطن مخاطر الاسطوانات التالفة.


  عدد القراء: 23

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020