بوابة الحكومة دخول   بحث

 

تدشين امتحانات القبول بكلية المجتمع بعمران : تاريخ النشر: 19/10/2019
دشن وكيل محافظة عمران محمد المتوكل وعميد كلية المجتمع الدكتور محمد النقيب اليوم امتحانات القبول للطلاب المتقدمين بقسم الصيدلية والتمريض للعام الدراسي 2019-2020م.

واطلع  الوكيل وعميد الكلية ومعهم عدد من مشرفي وزارة التعليم الفني على سير امتحانات القبول في قسم الصيدلة التي تقدم لها نحو 200 طالبا وطالبة يتنافسون على 70 مقعد ا دراسيا و400 طالبا وطالبة متقدمين لقسم التمريض و يتنافسون على 50 مقعد دراسيا.

واستمع الوكيل  من القائمين على الامتحانات، إلى إيضاح حول عملية التنظيم والرقابة على إجراءات القبول وتهيئة الظروف الملائمة لتمكين الطلاب من أداء هذه الامتحانات .

وأوضح عميد كلية المجتمع أن المتقدمين من جميع مديريات المحافظة ومن خارجها،مشيرا الى أن الكلية اعتمدت  نظام التصحيح الالكتروني لاختبارات القبول والمفاضلة.

ولفت النقيب الى ان طموحات الكلية هي الوصول الى جامعة تطبيقية تخدم الوطن جميعا  وتتواكب مع مقتضيات العصر وتلبية الاحتياج لرفد سوق العمل بتخصصات نوعية مهنية تسهم بفاعلية في خدمة المجتمع.

بدوره اشاد وكيل المحافظة المتوكل بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة  كلية المجتمع  لإيجاد  تعليم راقي يعتمد على المنهجية العملية وبالتقنية الحديثة ولما من شأنه النهوض بواقع التعليم المهني  التطبيقي  والارتقاء به إلى أفضل المستويات.

وأكد  دعم قيادة المحافظة لطموحات عمادة الكلية  في الارتقاء بالكلية الى جامعة تطبيقية لما من شانه خدمة التعليم المهني.

  عدد القراء: 136

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020