بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 22 جمادى الآخره 1441 هـ 17 فبراير, 2020

 

اجتماع بوزارة التعليم الفني يناقش ترتيبات تنظيم فعالية مركزية بالمولد النبوي : تاريخ النشر: 28/10/2019
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة الاخ الوزير غازي أحمد علي محسن، ترتيبات تنظيم فعالية لطلاب ومنتسبي الوزارة والمعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع لإحياء ذكرى المولد النبوي.

وتطرق الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي ووكيل الوزارة لقطاع سوق العمل يحيى الماخذي ووكيلا الوزارة المساعدان عبد السلام الزبيدي، وعلي زهرة ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع الدكتور وليد الرياشي ومستشار الوزارة سعيد غرابه، إلى برنامج الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

وأكد الاجتماع أهمية تنظيم لقاءات وندوات ومحاضرات بالمعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع للتعبير عن عظمة المناسبة والتذكير بسيرة النبي الكريم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والاستفادة منها في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي.

وأقر الاجتماع تنظيم الفعالية المركزية لطلاب ومنتسبي المعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع الحكومية والأهلية الأسبوع القادم بصنعاء.

كما أقر الاجتماع تكليف لجنة للنزول إلى محافظة الضالع للإطلاع على أوضاع معهد جبن واحتياجاته من المواد الخام والتجهيزات والاحتياجات ورفع تقرير بذلك إلى قيادة الوزارة.

وفي الاجتماع أكد الوزير غازي أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي في ظل الظروف التي يمر بها الوطن رسالة لقوى العدوان بمكانة المصطفى عليه الصلاة والسلام في قلوب أبناء اليمن وتعلم قيم الصبر والثبات والصمود في مواجهة الطغاة والمتجبرين.

ووجه صندوق تنمية المهارات بتوفير التجهيزات والمواد الخام للتخصصات الطبية لمعهد وصاب بمحافظة ذمار وتكليف لجنة للاطلاع على أوضاع مبنى كلية مجتمع يريم الذي تعرض لاستهداف من طيران العدوان ورفع تقرير عن أهم الاحتياجات لإعادة تأهيله.

  عدد القراء: 119

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020