بوابة الحكومة دخول   بحث

 

كلية علوم الطوارئ تحتفل بتخرج 103 في تخصصات صحية : تاريخ النشر: 15/12/2019
احتفلت كلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية بصنعاء اليوم بتخرج الدفعة الخامسة من قسمي طب الطوارئ وفني تخدير وإنعاش، والدفعة الأولى فني عمليات بقوام 103 خريجاً وخريجة.

وفي الحفل الذي حضره الاخ الوزير غازي أحمد علي محسن، أشاد نائب الوزير الدكتور خالد الحوالي بالتخصصات النوعية في الكلية ومخرجاتها التي تسهم في تلبية احتياجات القطاع الصحي.

وشدد على ضرورة الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية وفق متطلبات التنمية واحتياجات السوق .. مؤكداً أن القطاع الخاص شريك أساسي في تحسين وتجويد العملية التدريبية في التخصصات المهنية والصحية.

وأكد الدكتور الحوالي حرص الوزارة على الإشراف والمتابعة لسير العملية التعليمية في كافة المؤسسات والمعاهد التدريبية وكليات المجتمع في القطاعين الخاص والعام والمضي في إعداد التشريعات الخاصة بمساق البكالوريوس التطبيقي في كليات المجتمع.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة كلية علوم الطوارئ الصحية الدكتور محمد الوشلي إلى أهمية هذه التخصصات في تقديم خدمات الطوارئ والإنعاش والتخدير.

ولفت إلى أن ما حققته الكلية من نجاح نتيجة جهود حثيثة ومتواصلة للارتقاء بالعملية التعليمية والتوسع في افتتاح تخصصات جديدة كتخصصات الطوارئ، المعالجة التنفسية، والحماية المدنية وعلوم الكوارث والأزمات وتخصص إدارة المنظمات وكذا التخدير والإنعاش.

فيما عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها سامي كنانه، عن الشكر لكل من ساهم وشارك في إكسابهم المهارات النوعية التي ستمكنهم من الالتحاق بسوق العمل.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من عمداء كليات المجتمع الاهلية ورئيس حكومة شباب بريكس المهندس فؤاد الغفاري تم تكريم الخريجين بشهادات التخرج معمدة من الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع.

  عدد القراء: 78

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020