بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 11 صفر 1442 هـ 29 سبتمبر, 2020
كلية الرازي تكرم وزير التعليم الفني والمهني ونائبه : تاريخ النشر: 23/12/2019
كرمت كلية الرازي للعلوم الطبية والتقنية اليوم بصنعاء معالي الوزير غازي أحمد علي محسن ونائبه الدكتور خالد الحوالي بدرعي الكلية تقديراً للجهود التي يقومان بها في دعم وتطوير العملية التعليمية في كليات المجتمع الاهلية و الخاصة.

واعتبر رئيس مجلس الإدارة عميد كلية الرازي الدكتور نصر الموسمي أن التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً بالجهود التي يبذلها وزير التعليم الفني والمهني ونائبه في دعم وتطوير المسيرة التعليمية في كليات المجتمع الخاصة والأهلية ودورهما في تعزيز الشراكة الفاعلة بين الوزارة والكليات الخاصة خصوصاً في ظل العدوان والحصار .

فيما أشاد الوزير غازي بجهود كلية الرازي للعلوم الطبية والتقنية بمديرية يريم محافظة إب، في تطبيق المعايير المعتمدة وفتح تخصصات جديدة تلبي متطلبات واحتياجات المجتمع وكذا التزامها بالطاقة الاستيعابية المحددة .

وأكد حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع الكليات الخاصة وتقديم التسهيلات اللازمة بما يمكن الكليات من أداء مهامها وتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها في تقديم خدمات التعليم والإسهام في تخريج كفاءات قادرة على تحسين الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين بالمديرية والمناطق المجاورة .
من جانبه اعتبر نائب الوزير د.خالد الحوالي هذا التكريم ثمرة من ثمار التعاون والشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص ممثلة بكليات المجتمع الخاصة للعمل معا لتحسين مستويات الاداء فيها وتجويد المخرجات التي تلبي احتياجات سوق العمل. 
حضر التكريم عدد من قيادات الوزارة .

  عدد القراء: 85

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020