بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 0 رجب 1441 هـ 24 فبراير, 2020

 

الاخ الوزير يدشن العمل بقسم الحياكة بالمعهد اليمني التركي : تاريخ النشر: 02/01/2020
دشن الاخ الوزير غازي أحمد علي محسن اليوم العمل بقسم الحياكة بالمعهد اليمني- التركي الحرفي بأمانة العاصمة بعد رفده بآلات ومعدات بدعم صندوق تنمية المهارات.

واستمعوا من عميد المعهد محمد الميرابي إلى إيضاح عن طبيعة العمل بقسم الحياكة والتجهيزات الحديثة بالقسم والتي تسهم في تعزيز العملية التعليمية والتدريبية بالمعهد من خلال الدورات القصيرة لإكساب الملتحقات مهارات الحياكة للمعاوز بمختلف أنواعها ومن ثم تسويقها وبيعها وتخصيص جزء منها لدعم العملية التعليمية والتدريبية بالمعهد.

وأشاد الوزير بدعم صندوق تنمية المهارات لمؤسسات التعليم الفني والمهني وكليات المجتمع وتوفير احتياجات المؤسسات من التجهيزات، بما يمكنها من استمرار العملية التعليمية والتدريبية، في ظل انعدام النفقات التشغيلية والمواد الخام جراء العدوان والحصار.

فيما أشار المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات إلى أن تقديم التجهيزات، يأتي في إطار خطة الصندوق لدعم احتياجات ومتطلبات مؤسسات التعليم الفني وكليات المجتمع في مختلف المحافظات بما يكفل النهوض بالعملية التعليمية والتدريبية وتحسين جودة مخرجاتها.

إلى ذلك افتتح الوزير اليوم معرضاً للصور الفوتوغرافية والرسم على الزجاج بالمعهد اليمني التركي، ينظمه قسم السيراميك تحت شعار "نصر من الله ".

وطاف الوزير غازي ومرافقوه بأروقة وأقسام المعرض، وما تحتويه من إبداعات طلاب وطالبات المعهد الذين عكسوا بأعمالهم صور عن معاناة أبناء الشعب اليمني جراء العدوان والحصار منذ ما يقارب خمس سنوات وكذا إبراز الصمود والثبات في وجه العدوان.

ونوه الوزير ومرافقوه بجهود إدارة المعهد في تنظيم المعرض والاهتمام بالمظهر الجمالي للمعهد والحفاظ على محتوياته وأقسامه وتجهيزاته.

  عدد القراء: 30

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020