بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 0 رجب 1441 هـ 24 فبراير, 2020

 

وزارة التعليم الفني تنظم فعالية احتفائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد : تاريخ النشر: 15/01/2020
كرمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ،اليوم، أسر الشهداء من منتسبي الوزارة ومؤسساتها، في فعالية احتفائية نظمتها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الاحتفائية؛ أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن أعطاء الوزارة الأولوية لأبناء وأسر الشهداء في المنح الدراسية والأراضي والتوظيف والرعاية.

واعتبر الوزير ما تعيشة البلاد من أمن واستقرار برغم العدوان يعود إلى بطولات وتضحيات الشهداء تسطيرهم البطولات في سبيل الوطن ومستقبل ابنائه، لافتا إلى كوكبة الشهداء من منتسبي الوزارة ومؤسساتها التعليمية والفنية منذ بدء العدوان.

وقال: قدمت الوزارة كوكبة من الشهداء بخاصة من طلاب وأساتذة المعاهد الفنية في أنحاء الجمهورية.مؤكداً أن الاهتمام بأسرهم يأتي في صدارة أولويات خطط وأنشطة الوزارة.

من جانبه لفت عبد الرحيم الشرفي في كلمة عن أسر الشهداء، إلى التضحيات البطولية للشهداء من منستبي الوزارة ومؤسساتها جنباً إلى جنب مع إخوانهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية منذ أول أيام العدوان على الوطن ومقدراته.

واستعرض الشرفي أبرز صور البطولة والفداء لعدد من الشهداء وبخاصة الموثقة مواقفهم بعدسات الكاميرا في جبهات القتال و ما أظهروه من رباطة جأش وجلد في مقارعة العدو وتلقينه الهزائم.

وفي الاحتفائية التي شهدت القاء قصيدة للشاعر يحيى العطيف ومقطوعة انشادية لفرقة أنصار الله، جرى تكريم أبناء وأسر الشهداء.

وكان الوزير ومعه نائبه الدكتور خالد الحوالي والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبد الله الهادي، قد أفتتح معرض الصور الخاص بالشهداء من أبناء الوزارة ومؤسساتها التعليمية والفنية.

حضر الاحتفائية وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون ومدير مكتب التعليم الفني بالأمانة الدكتور عادل المهدي وعمداء المعاهد الفنية والمهنية وعدد من قيادات الوزارة .
  عدد القراء: 34

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020