بوابة الحكومة دخول   بحث

 

الاخ الوزير يطلع على العملية التعليمية بمعهد ثلاء بعمران : تاريخ النشر: 22/02/2020
اطلع الاخ الوزير غازي أحمد علي محسن على سير العملية التعليمية والتأهيلية في أقسام المعهد الصناعي المهني بمديرية ثلاء محافظة عمران.

وتعرف الوزير في زيارة ميدانية اليوم إلى المعهد ومعه وكيل المحافظة لشئون التعليم حسن الأِشقف على آليات سير التدريب والتأهيل في ورش ومعامل المعهد بتخصصاته وأقسامه المختلفة.

واستمع من مدير مكتب التعليم الفني بعمران أمين الديدي وعمادة المعهد وهيئة التدريس بحضور مدير المديرية عادل النجار وممثلين عن السلطة المحلية إلى شرح حول انتظام العمل في قسمي الخياطة والحاسوب واحتياجات بقية الاقسام خاصة النجارة من المعدات والمواد الخام اللازمة للتشغيل والإنتاج لدورة واحدة.

ووجه الوزير عمادة وإدارة المعهد بإعداد تقرير بالاحتياجات التدريبية والتشغيلية اللازمة ورفعها خلال اسبوع إلى الوزارة لبحث توفيرها عبر صندوق تنمية المهارات والمنظمات الداعمة والمساهمين بالمديرية.

وأكد الحرص على البحث مع المنظمات الداعمة لتوفير منظومة طاقة شمسية للمعهد لتجاوز اشكاليات تشغيل الآلات والمرافق عبر الديزل.

وطالب محلي المديرية القيام بدوره في توفير سكن للطلاب والدفع بهم للالتحاق من المديريات المجاورة.

رافق الوزير خلال الزيارة وكيل الوزارة لقطاع سوق العمل يحيى الماخذي والوكيل لقطاع المعايير والجودة مقبول السنباني والوكيل المساعد لقطاع المناهج عبد السلام الزبيدي.

  عدد القراء: 55

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020