بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس, 2020

 

وزير التعليم الفني يوجه بإعادة تشغيل المعهد التقني الزراعي في الحزم بالجوف : تاريخ النشر: 12/03/2020
وجه الاخ الوزير غازي أحمد علي محسن، قطاع التخطيط والمشاريع بالوزارة وصندوق تنمية المهارات باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تشغيل المعهد التقني الزراعي في الحزم بالجوف.

وأوضح الوزير غازي أن إعادة تشغيل المعهد التقني الزراعي بالجوف الذي تعرض للنهب من قبل مرتزقة العدوان منذ أكثر من ثلاثة أعوام، يأتي في إطار توجهات الدولة والحكومة لتطبيع الأوضاع في المحافظة.

وأشار إلى أنه تم توفير التجهيزات من معمل صحة الحيوان والأثاث المكتبي وكراسي الطلاب وصيانة ما تبقى من تجهيزات بالمعهد وذلك في إطار تقديم الخدمات لأبناء المحافظة، خاصة في القطاع الزراعي الذي تٌعد الجوف أحد أهم المناطق الزراعية الهامة.

كما وجه الوزير غازي، المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات لتقديم الاحتياجات الضرورية لكلية المجتمع الهجر القبيطة بمحافظة لحج وتوفير الاحتياجات الضرورية للأقسام العاملة في التخصصات الطبية والهندسية.

ولفت إلى أن وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ستعمل على تشغيل مؤسسات التعليم الفني التي تعرضت للتوقف جراء استهدافها من قبل طيران العدوان.

فيما أشار المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي إلى استعداد الصندوق دعم المعاهد التقنية والمهنية وكليات المجتمع في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ومواكبة التطورات التقنية والمهنية.

  عدد القراء: 118

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020