بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 16 صفر 1441 هـ 16 أكتوبر, 2019
الأكثر قراءة
  
 
وزارتا الشباب والاتصالات تكرمان المدرب الوطني للكاراتيه السمحي : تاريخ النشر: 08/05/2018
[07/مايو/2018] صنعاء- كرمت وزارتا الشباب والرياضة والاتصالات وتقنية المعلومات اليوم المدرب الوطني عبد الرحمن أبو بكر السمحي بدرعي الوزارتين بعد حصوله على شهادة حزام أسود سبعة دان من الاتحاد الدولي للشوتو كان كاراتيه دو، وكأول خبير دولي في رياضة الكاراتيه في اليمن. وفي التكريم أشاد وزيرا الشباب والرياضة حسن زيد ووزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير بما حققه المدرب الوطني عبد الرحمن السمحي من إنجاز بحصوله على أعلى الشهادات في رياضة الكاراتيه على المستوى المحلي والدولي والذي يضاف إلى رصيده الحافل بالإنجازات الرياضية.
وأكدا إستمرار وزارتي الشباب والإتصالات دعم جميع الكوادر الرياضية المبدعة وتكريمهم بما يليق بمستوى الانجازات التي يحققونها.

فيما عبر المدرب الوطني عبد الرحمن السمحي عن إمتنانه لقيادتي وزارتي الشباب والرياضة والاتصالات وتقنية المعلومات لدعمهما واهتمامهما بالكوادر الرياضية والذي يشجع الرياضيين على تحقيق المزيد من الانجازات على المستوى المحلي والعربي والدولي.

وأشار إلى أن حصوله على الحزام الأسود يعادل درجة الدكتوراه في الجامعات والأكاديميات الدولية.

يذكر أن المدرب الوطني عبد الرحمن السمحي حكم عربي وآسيوي ودولي وعضو لجنة الحكام لغرب آسيا للعبة الكاراتيه، ويمارس اللعبة لأكثر من 36 عام كلاعب ومدرب وحكم.

حضر التكريم نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير، والقائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي والمدير التنفيذي ليمن موبايل عامر هزاع ومدير عام الاتحادات والأندية وائل القرشي.
  عدد القراء: 410

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019