بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
وزير الاتصالات يؤدي صلاة عيد الفطر مع عدد من قيادات الدولة بالجامع الكبير بصنعاء : تاريخ النشر: 16/06/2018
[[16/يونيو/2018] صنعاء - أدى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير مع عدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس اللجنة الثورية العليا وقيادات الدولة وأعضاء من مجالس الوزراء والنواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية صباح اليوم صلاة عيد الفطر بالجامع الكبير بصنعاء. وفي خطبتي العيد أشار العلامة حمدي بن يحيى زياد إلى أن هذا اليوم يوم التصافح والتسامح والتآزر وإخراج زكاة الفطرة. وقال” ما تم الحفاظ عليه في الشهر الكريم لابد أن يستمر فقد صحبنا رمضان صحبة مبرور وأقام فينا، مقام حمد ويجب أن نقيم له الحرمة “.. مؤكد أهمية مواصلة مسيرة الاستقامة بعد شهر رمضان.

وأضاف العلامة أن الله وفق اليمنيين لجمع شملهم على كلمة الحق وأن يديروا دولتهم وبلدهم بالحق، لله در المخلصين في هذا البلد، فقد لمسنا من الجهات الحكومية اهتماما وتوفرا للخدمات وفي المقدمة الغاز إن شاء الله أن الناس سيستمروا في إخلاصهم واستقامتهم حتى تكون كلمة الله هي العليا وحتى نتغلب على أعداء الله ” .


وأوضح أنه بفضل الله تعالى جمع شمل اليمنيين فواجهوا العدوان بكل صمود وإيمان وإخلاص .. مبينا أن الأعداء لم يتمالكوا أنفسهم حينما رأوا الانتصارات فانهارت قوى العدوان وراح العدو يتربص باليمن شرا وينظم خطة أعدها مؤخرا، لكن هناك إصرار من قبل اليمنيين على صدهم وإلحاق الخسائر الفادحة فيهم .

وأشار إلى أن العدوان ومرتزقته حاولوا منذ بداية العدوان تجويع الشعب اليمني والنيل من اليمنيين، لكن لم يستطيعوا وانتصر المؤمنين انتصارات كبيرة وهزموا أعداء الله هزائم نكراء .. وقال ” لكن بصمود الجميع وتراحمهم وتكافلهم، الله سبحانه وتعالى أيد الناس في الشهر الكريم لتحقيق انتصارات في مختلف الجبهات فدمر أعداء الله تدميرا “.


وشدد على أهمية الاستمرار في محاربة المفسدين في الداخل لتعزيز الإيرادات والالتفاف حول الساسة المخلصين والقادة الشرفاء وما أكثرهم في هذا البلد .. وقال” هنالك من يسابقون الليل والنهار ويسهرون لخدمة هذا البلد لم ينزووا حول أنفسهم ولم يتحركوا من أجل أنفسهم إن من يبنوا أمتهم تبتني، ومن يبنون أنفسهم يدمرون أنفسهم وأمتهم ”.

كما أكد العلامة حمدي زياد على أهمية التكافل والتراحم والتآخي والإخلاص للوطن والإعتبار بما مضى من الانكسارات والتأييد للاستمرار، متوكلين على الله واثقين بالله مستمدين العون من الله .



  عدد القراء: 541

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021