بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
وزير الاتصالات ومعه وزيرا التربية والمياه يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفى الثورة : تاريخ النشر: 19/06/2018
[18/يونيو/2018] صنعاء - تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي ، ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير، جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة بأمانة العاصمة. واطلع الوزراء على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى وأوضاعهم الصحية .. ناقلين إليهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقدم وزراء الاتصالات والتربية والمياه والبيئة، الهدايا العيدية والمبالغ المالية للجرحى .. متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أسرهم سالمين .

 

وأشادوا بالبطولات التي سطرها الجرحى في مواجهة قوى العدوان في مختلف جبهات الكرامة والبطولة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله .

 

ونوهوا بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته والتي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.. مشيرين إلى أن الزيارة للجرحى ومشاركتهم أفراح العيد وتفقد أحوالهم يعد أقل واجب لمن بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن .

 

فيما عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية على تفقد أحوالهم.. مؤكدين أنهم على العهد ماضون في مواجهة العدوان والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية


  عدد القراء: 460

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021