بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
وزير الاتصالات يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك ويتسلم كأسي «22مايو» و «اليوم العالمي للاتصالات» : تاريخ النشر: 23/06/2018
23 يونيو 2018 -صنعاء - استقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير بمكتبه صباح اليوم المهنئين من موظفي ومسؤولي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والجهات التابعة لها "المؤسسة العامة للاتصالات ، الهيئة العامة للبريد ، شركة تيليمن ، شركة يمن موبايل ، ومركز الاستشعار عن بعد، والذين توافدوا لتهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك في أول أيام الدوام الرسمي . وتبادل وزير الاتصالات التهاني والتمنيات بهذه المناسبة المباركة مع قيادات وموظفي الاتصالات والبريد ، الذين عبروا عن تهانيهم سائلين المولى عزوجل أن يعيده على شعبنا بكل خير واليمن في عزة وانتصار .

وفي المناسبة تسلم وزير الاتصالات المهندس مسفر النمير من الفريق الرياضي للوزارة ، "كأس اليوم العالمي للاتصالات" ، الذي توج به فريق وزارة الاتصالات في المباراة الاستعراضية التي أقيمت مطلع شهر رمضان بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات .
كما تسلم الوزير مسفر "كأس 22 مايو" الذي توج به فريق نجوم قطاع الاتصالات بعد تخطيه فريق نجوم الإعلام الرياضي في المباراة التي نظمتها حكومة شباب اليمن المستقل تحت شعار "يد تحمي ويد تبني " .


حضر الاستقبال الأخ مصلح العزير نائب وزير الاتصالات ، والإخوة وكلاء الوزارة ، والمهندس صادق مصلح مدير عام المؤسسة ، والأخ محمد مرغم مدير عام الهيئة العامة للبريد ، والأخ خالد خنبري رئيس مركز الاستشعار عن بعد ، والأخ عصام الحملي رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل وعدد من مسؤولي وقيادات الاتصالات والبريد .


  عدد القراء: 600

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021