بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 9 ربيع الثاني 1441 هـ 07 ديسمبر, 2019
الأكثر قراءة
  
 
اختتام دورة تدريبية في هئية البريد خاصة بتدشين العمل بالمنظومة المالية الآلية : تاريخ النشر: 04/07/2018
[04/يوليو/2018] صنعاء - اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية خاصة بتدشين العمل بالمنظومة المالية الآلية التي نظمتها الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي تجسيدا لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد (يدي تبني ويد تحمي). هدفت الدورة في خمسة أيام اكساب 140 متدرب من موظفي فروع البريد في جميع محافظات الجمهورية معارف ومهارات حول الدورة المستندية الجديدة للمنظومة المالية وآلية ربط المنظومة البريدية ببرامج الشئون الادارية والتطبيق العملي على كافة العمليات الخاصة بالدورة المستندية للمنظومة. وفي الختام أشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير الى أن هذه الدورة تأتي في إطار عملية الاصلاح والأتمتة في الهيئة العامة للبريد في سبيل تطوير تقنيات آلية العمل بشكل مستمر.
ودعا الوزير النمير المشاركين في الدورة تطبيق ما تلقوه من معارف في واقعهم العملي لتحديث إنتاجية العمل ومواكبة كل جديد في المجال البريدي والمصرفي بتقديم افضل الخدمات لجمهور البريد.. مشيرا إلى أهمية تأهيل وتدريب الكادر البشري وفق أسس الادارة الحديثة.

وحث المشاركين العمل في جميع مكاتب البريد في المحافظات بروح المسئولية والانضباط لتطوير الأداء خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

بدوره أشار مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد مرغم الى أهمية الدورة في تطوير آلية العمل البريدي والمصرفي في الهيئة وربطها بكافة فروع البريد في محافظات الجمهورية.

وثمن تجاوب المشاركين في الدورة الذين حضروا من جميع محافظات الجمهورية وتجشموا عناء السفر في سبيل خدمة البريد اليمني الذي يعمل في جميع المحافظات.

ولفت الى ان الدورة التدريبية تعمل على ربط جميع الإدارات في البريد وتعزز العمل المشترك وفق آلية اليكترونية حديثة.
  عدد القراء: 416

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019