بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
برقية تهنئة بمناسبة ثورة 26 سبتمبر : تاريخ النشر: 26/09/2018
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يرفع برقية تهنئة بمناسبة العيد الـ56 لثورة 26 سبتمبر رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وإلى أعضاء المجلس السياسي الأعلى ولكل أبناء الشعب اليمني الأبي وذلك بمناسبة العيد الـ56 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة . فيما يلي نصها : بمشاعر وطنية واعتزاز يماني أصيل يطيب لنا ولكل منتسبي قطاع الاتصالات والبريد أن نرفع لكم أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات ولكل أبناء الشعب اليمني الأبي بمناسبة حلول الذكرى السادسة والخمسون للثورة اليمنية الخالدة العيد الـ26 من سبتمبر المجيدة .


إن شعبنا اليمني العظيم يحتفي بهذه المناسبة الثورية الخالدة وهو يسطر أروع البطولات مدافعاً عن وطنه وأرضه ووحدته وسيادته ، مجددا ولائه لله وللوطن ، ورافضاً لكل أشكال الاحتلال والاستعمار ، ومؤكداً للعالم تمسكه بمبادئه ونضاله المشروع في وجه التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يتربص بحرية اليمنيين وكرامتهم والنيل من مكتسباتهم الثورية الخالدة .

وتأتي هذه المناسبة ليثبت اليمنيون عمق أصالتهم وإبائهم الضاربة في جذور التاريخ ، والتي لا تنسجم بأي حال من الأحوال مع التدخل والاحتلال الخارجي ومشاريع التطرف والتكفير الذي يسعى لزراعتها بين أبناء الوطن الواحد .

ونحن إذ نهنئكم بهذه المناسبة الوطنية المجيدة ، فإننا لا ننسى أن نترحم على شهدائنا الأبرار الذين عطروا تراب الوطن بدمائهم الزكية وقدموا أرواحهم بسخاء وإخلاص في سبيل الحرية والاستقلال لوطنهم ، يتقدمهم الرئيس الشهيد صالح الصماد رحمة الله عليه ، كما نحيي بإكبار وإجلال أولئك المناضلين الأبطال رجال الرجال الذين يذودن عن حياض الوطن ، ويدافعون عن عزته وكرامته بكل عزة وشموخ .

المجد والعزة والنصر لليمن .
الرحمة والخلود للشهداء الأبرار ..
وكل عام وأنتم واليمن بخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المهندس مسفر عبدالله النمير
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات


  عدد القراء: 358

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021