بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
وزير الاتصالات يدشن الموقع الإلكتروني الجديد لشركة يمن موبايل : تاريخ النشر: 26/10/2018
لأحد 21 أكتوبر- صنعاء دشن معالي وزير الإتصالات و تقنية المعلومات المهندس/ مسفر عبدالله النمير موقع شركة يمن موبايل الإلكتروني بحلته الجديدة بالتزامن مع وصول عدد معجبي صفحة يمن موبايل عبر الفيس بوك لإكثر من (500) ألف معجب ، بالإضافة إلى تدشين تقنية الـ (Preferred Roaming List) والتي تدعم إمكانية تفعيل خدمات الـ(3G) عبر الإتصال المباشر بالرقم (1112) . وخلال حفل التدشين أكد وزير الاتصالات على ضرورة الإستفادة من تكنولوجيا العصر وتطويعها لخدمة الجمهور. مشيدا بالدور الريادي الذي تلعبه شركة يمن موبايل في سوق الإتصالات اليمنيه.

داعيا في الوقت ذاته الى مواصلة الجهود من أجل تحسين الأداء والنهوض والتطور بما يلبي إحتياجات وتطلعات المشتركين.

من جهته أوضح الأخ/ عصام الحملي - رئيس مجلس إدارة يمن موبايل أن تدشين الموقع الإلكتروني للشركة بحلته الجديدة ، و تفعيل خدمة الثري جي 3G عبر الإتصال بالرقم 1112 يأتي في إطار إهتمام الشركه بزبائنها ومشتركيها الكرام و تلبية رغباتهم و تطلعاتهم، و سعيها الحثيث إلى تقديم أفضل الخدمات بكل يسر وسهولة من خلال إستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة و مواكبة التطورات المتسارعة في عالم تكنولوجيا الإتصالات و الانترنت .

حضر حفل التدشين المهندس/ صادق محمد مصلح - مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات والأستاذ/ محمد حسين السريحي - نائب مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات للشؤون المالية و الإدارية ، والمهندس/ عامر هزاع - المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل، وعدد من مدراء الإدارات وعدد من الموظفين.



  عدد القراء: 836

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021