بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
وزير الاتصالات يتفقد أحوال الجرحى بمستشفيات العاصمة : تاريخ النشر: 01/12/2018
1 ديسمبر 2018 - صنعاء تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومعه وكيل الوزارة المهندس هاشم الوشلي صباح اليوم ، جرحى العدوان في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء ، للاطمئنان على أوضاعهم ومتابعة تطورات تلقيهم العلاج . وفي تصريح لوكالة سبأ عبر وزير الاتصالات عن التضحيات البطولية والجسيمة لأبناء اليمن وهم يتعرضون لعدوان غاشم ويواجهونه بثبات ، ويقدمون أغلى ما يملكون للذود في سبيل عزة الوطن وكرامته ، كما أشار إلى أن زيارته التفقدية للجرحى تأتي بمناسبة احتفالات بلادنا بذكرى الاستقلال وطرد آخر مستعمر بريطاني ، وفي ظل استبسال اليمنيون وما يتحلون به من عزيمة وفداء فإن النصر قريب ، وأن اليمن ستحتفي بإذن الله باستقلال وتحرير التراب اليمنية وطرد المستعمر الجديد ، ولن تكون هذه الأرض إلا مقبرة للغزاة.

وأثناء الزيارة اطلع الوزير على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى ، وحث إدارة المستشفى على توفير المتطلبات العلاجية اللازمة ، ورفع مستوى الرعاية والاهتمام الصحي بالجرحى .

 

واستمع النمير للجرحى وذويهم ، كما نقل لهم تهاني القيادة السياسية بمناسبة ذكرى التحرير والاستقلال وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع الجرحى ، مثمناً الأدوار البطولية التي خاضها ويخوضها اليمنيون من أجل الدفاع عن اليمن وكرامته.

  عدد القراء: 415

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021