بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
ورشة عمل خاصة بخطة خدمات مؤسسة الاتصالات للعام القادم ومستوى قطاع العملاء : تاريخ النشر: 24/12/2018
[24/ديسمبر/2018] صنعاء - بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل خاصة بخطة خدمات المؤسسة العامة للاتصالات للعام 2019 على مستوى قطاعات العملاء. تهدف الورشة التي تنظمها المؤسسة على مدى ثلاثة أيام إلى تحقيق التوجه نحو العميل والاهتمام به، إضافة إلى تطبيق العمل المؤسسي بما يضمن إنجاح برامج عمل المؤسسة. وفي الافتتاح أشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير إلى أهمية البحث عن بدائل لتقليص الفجوة الرقمية ومواكبة التطورات المتسارعة وتقديم خدمات أفضل في قطاع الاتصالات.

ولفت إلى أن قطاع الاتصالات تعرض للمؤامرات والتدمير من قبل العدوان .. لافتا إلى جهود كوادر القطاع، التي استطاعت الحفاظ على قطاع الإتصالات واستمرارية فعاليته كقطاع حيوي وخدمي يحظى بدعم القيادة السياسية وآخرها الموافقة على الربط الشبكي بين الوزارات.

وأوضح أن الورشة تأتي في إطار الاستفادة من تقنية المعلومات، بحيث يعد تطوير خدمات الاتصالات والتوجه نحو العميل من أولويات المؤسسة.

وأكد الوزير النمير أن 2019 سيكون عام خدمات العملاء .. وأضاف "إن الوزارة والمؤسسة تعملان على إنشاء مكتب الانتقال لمشروع هيكلة المؤسسة لإنعاش وتطوير أنشطتها وأعمالها".

وأعلن عن فتح مجال التنافس أمام كوادر قطاع الاتصالات لشغل وظائف إشرافية في مشروع الهيكلة وفقاً الكفاءة والنزاهة.

فيما أشار مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح إلى استمرار المؤسسة في تحقيق خطوات ثابتة في مسألة التطوير وتطبيق مخرجات الهيكل التنظيمي .. مبينا أن الورشة تركز على خدمة العملاء الرافد الأول للمؤسسة.

ولفت إلى أن المؤسسة تعمل على تجويد خدماتها من خلال عمل كتلوج خدمي يتم فيه التعريف بشكل أوضح وبدقة لخدماتها وفقا لاحتياجات العملاء .. مؤكدا استمرار المؤسسة في عملية التطوير.

وشدد على أهمية تضافر جهود الجميع خلال العام القادم لتحقيق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة وفقا للنتائج المرجوة من خطة المؤسسة " 2018- 2025 ".

بدوره أوضح مدير عام الشئون التجارية بمؤسسة الاتصالات أكرم الملصي أن الورشة ستعمل على تطوير كتلوج خدمات المؤسسة وتحسين وصف وعرض القيمة لكل خدمة.

ذكر أن الورشة تتضمن إعداد برنامج عمل على مستوى كل خدمة بحسب كل قطاعات المشغلين والأعمال والجهات الحكومية والمنازل والأفراد والمكاتب الصغيرة .. مقدما عرض تقديمي لمفاهيم الورشة.

  عدد القراء: 573

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021