بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
وزارة الاتصالات تنظم فعالية في الذكرى السنوية الأولى للشهيد الصماد : تاريخ النشر: 17/04/2019
[17/أبريل/2019] صنعاء- نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم فعالية في الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه. وفي الفعالية أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير أهمية استلهام مآثر وقيم ومبادئ وأخلاق الرئيس الشهيد الصماد والتي تمثل نهجا يحتذى به. وأشار إلى أن مشروع الشهيد " يد تحمي .. يد تبني"، يمثل توجه رشيد لبناء الدولة اليمنية الحديثة رغم ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية. ولفت الوزير النمير إلى أن إحياء ذكرى الشهيد الصماد محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس الاستمرار في البذل والعطاء. كما أكد أهمية المضي على نهج الشهيد الرئيس الصماد في بناء الدولة وأن يكون الجميع عند مستوى المسئولية في مواجهة التحديات والصعوبات.
وتطرق وزير الاتصالات إلى سعي دول العدوان تدمير البنية التحتية لقطاع الاتصالات واتخاذ إجراءات في محاولة لإيقاف هذا القطاع الحيوي .. داعيا منتسبي وموظفي قطاع الاتصالات بذل الجهود بما يصب في الحفاظ على حيوية هذا القطاع واستمراريته.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الاتصالات مصلح العزير وكلاء الوزارة وقيادات وموظفي قطاع الاتصالات .. استعرض القاضي عبد الوهاب المحبشي محطات من حياة الرئيس الشهيد الصماد، حيث تولى رئاسة المجلس السياسي في ظروف بالغة التعقيد.

وتطرق إلى دور الشهيد في تفعيل دور مؤسسات الدولة وتعزيز أعمال التعبئة والتحشيد للجبهات .. مستعرضا ما واجهه الشهيد من صعوبات جراء محاولة قوى العدوان تدمير الوطن، ومعالجته لهذه الإشكاليات بحكمة وحنكة .

تخلل الفعالية فقرات مسرحية وإنشادية وفنية معبرة عن الصمود في وجه العدوان، بالإضافة إلى رسم لوحة فنية لوجه الرئيس الشهيد الصماد بقدرات احترافية ووقت قياسي في دقيقة.
  عدد القراء: 459

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021