بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
نائب وزير الخدمة المدنية يزور وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات : تاريخ النشر: 16/06/2019
[11/يونيو/2019] صنعاء - تفقد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله حسين المؤيد، اليوم مستوى الإنضباط الوظيفي بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسات والهيئات التابعة لها عقب اجازة عيد الفطر. حيث ناقش نائب وزير الخدمة المدنية خلال لقاءه نائب وزير الاتصالات مصلح العزير سير العمل ومستوى الانضباط بديوان عام الوزارة . وأكد نائب وزير الخدمة أهمية الالتزام الوظيفي بالوزارة وكافة قطاعاتها والمؤسسات والهيئات التابعة لها باعتبارها من أهم الوزارات والوحدات الاقتصادية الوطنية. وثمن جهود الموظفين والعاملين بالوزارة وقطاعاتها .. منوها بما لمسه من التزام بالدوام الرسمي بديوان عام وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات . إلى ذلك تفقد نائب وزير الخدمة المدنية مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي, واستمع من مدير الهيئة محمد على مرغم إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط والخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للبريد في كافة فروعها ومكاتبها .
وأكد نائب زير الخدمة المدنية أن ارتفاع نسبة الحضور والانضباط بالهيئة يعكس حرص قيادتها وكوادرها على تأدية مهامهم .. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما تفقد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات مستوى الانضباط الوظيفي بالمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.
والتقى نائب وزير الخدمة المدنية مدير عام المؤسسة صادق محمد مصلح وناقش معه سير العمل ومستوى الاداء بالمؤسسة.

وزار المؤيد ومصلح الادارات والاقسام الادارية والهندسية والخدمية والفنية بالمؤسسة .
 ونوه نائب وزير الخدمة المدنية بمستوى الانضباط بالدوام والعمل والانتاج والنشاط غير المسبوق الذي لمسه لدى قيادة وكوادر المؤسسة.
  عدد القراء: 336

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021