بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
الاتصالات تنفي علاقتها بما تسمى شبكات التسديد عبر التطبيقات الإلكترونية : تاريخ النشر: 20/07/2019
[20/يوليو/2019] صنعاء - نفت المؤسسة العامة للاتصالات مسؤوليتها عن ما تسمى شبكات التسديد عبر التطبيقات الإلكترونية. مسؤوليتها عن ما تسمى شبكات التسديد عبر التطبيقات الإلكترونية. وأوضح مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للاتصالات أن لدىها وكلاء معتمدين لتسديد فواتير خطوط الإنترنت والهاتف؛مؤكدا أن المؤسسة لا تتحمل أي مسئولية أو التزامات مالية أو قانونية تجاه هذه الأنشطة غير المرخص لها. وأهاب المصدر بالمواطنين والمستفيدين من خدمات الاتصالات تسديد الفواتير عبر وكلاء المؤسسة، محذراً الجهات التي تدّعي أنها وكيل معتمد للمؤسسة لتسديد فواتير الخدمات عبر التطبيقات الإلكترونية من الوقوع تحت طائلة المساءلة القضائية.
ودعا المصدر المشتركين إلى التحلي بالوعي والمسئولية وتسديد فواتيرهم عبر الجهات الرسمية المعتمدة من قبل المؤسسة العامة للاتصالات أو وكلائها المعتمدين.

وبين المصدر أن المؤسسة تتحمل كافة عمولات التحصيل والسداد عن مشتركيها بحسب عقود التحصيل مع الوكيل المعتمد وأن خصم أي عمولة على المشترك يعد ممارسة غير قانونية، مهيباً بالمشتركين الإبلاغ عن أي عمليات خصم تتم من المبالغ المسددة عبر رقم خدمات العملاء 8000000.

يذكر أن بعض مايسمى الشبكات الإلكترونية قامت بالترويج لخدمات تسديد فواتير الهاتف الثابت والإنترنت عبر التطبيقات الإلكترونية.
  عدد القراء: 828

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021