بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 16 صفر 1441 هـ 16 أكتوبر, 2019
الأكثر قراءة
  
 
وزير الاتصالات يتفقد مستوى الأداء والإنضباط الإداري في الوزارة وقطاعاتها المختلفة : تاريخ النشر: 17/08/2019
صنعاء 17 اغسطس 2019 بلغت نسبة الانضباط الوظيفي بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد والقطاعات التابعات لها في أول يوم من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الاضحى المبارك 97 في المائة. وأطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه نائب الوزير مصلح العزير على مستوى الانضباط الوظيفي في مكاتب الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات ، حيث استقبله المهندس صادق مصلح مدير عام المؤسسة ونواب المدير العام ، حيث تم إطلاعه على مستوى الأداء والانضباط الإداري وتفقد مستوى الانضباط في مكاتب المؤسسة وقطاعاتها المختلفة، كما تفقد الوزير النمير مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وكان في استقباله مدير عام الهيئة محمد مرغم واطلع برفقته على سير العمل في الإدارات المختلفة.
وأشاد الوزير النمير بمستوى الانضباط الوظيفي وأداء الموظفين المسئول في جميع مرافق الوزارة والقطاعات الخدمية ذات الصلة المباشرة مع الجمهور وتسهيل تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين عبر شباك البريد وخدمات المشتركين بالمؤسسة العامة للاتصالات.

وحث وزير الاتصالات كافة العاملين في قطاع الاتصالات والبريد على تجويد خدماتها المقدمة للمواطنين بشكل مستمر.

من ناحية أخرى استقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بمكتبه الموظفين من قطاع الاتصالات والبريد لتبادل تهاني العيد في أول ايام الدوام الرسمي عقب أجازة العيد.


وفي الزيارات رافقه رئيس مجلس إدارة يمن موبايل ونواب مدير عام مؤسسة الاتصالات، ونواب مدير عام الهيئة العامة للبريد وعدد من مسؤولي وقيادات الاتصالات والبريد.
  عدد القراء: 191

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019