بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 16 صفر 1441 هـ 16 أكتوبر, 2019
الأكثر قراءة
  
 
وزير الاتصالات يطلع على سير العمل بمشروع مسار كابل الألياف الضوئية “أرحب – ذيفان” : تاريخ النشر: 31/08/2019
31/أغسطس/2019] أطلع  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس مسفر عبدالله النمير، اليوم على سير العمل بمشروع دكت مسار الألياف الضوئية “أرحب – ذيفان” . وخلال الزيارة أكد وزير الاتصالات أهمية المشروع باعتباره يمثل أحد المسارات الإستراتيجية لتغذية الشبكة الوطنية للاتصالات وتراسل المعطيات وتخفيف الضغط في المحافظات الشمالية، والإسهام في تحسين وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين. وشدد الوزير النمير على ضرورة تكثيف الجهود من أجل إنجاز المشروع، والإسراع في توفير المعدات اللازمة ،والدفع بالمشاريع الحيوية للمؤسسة العامة للاتصالات ، وضرورة التغلب على الظروف وتجاوز مختلف الصعاب.
من ناحيته أشار نائب مدير عام المؤسسة عمار وهان، إلى أن مشروع ربط كابلات الألياف الضوئية “أرحب – ذيفان” يأتي ضمن تنفيذ مشاريع الخطة السنوية للمؤسسة، والتي تهدف إلى رفع كفاءة الشبكة الوطنية للتراسل والانترنت ، والعمل على تأمين مسارات أخرى وربط المناطق الريفية والمديريات وإيصال خدمات الاتصالات والانترنت لها، وبما يخدم عملية  التنمية والبناء وتطوير الخدمات للمجتمع.

وكان وزير الاتصالات استمع لشرح عن سير أعمال المشروع من قبل مدير فرع الإنشاءات والتركيبات الفنية بمحافظة عمران عوض السميني، ومهندس المشروع راشد الحوري، حول مخطط المشروع والبرنامج الزمني للتنفيذ والصعوبات التي يواجهها وفي مقدمتها الطبيعة الصخرية للمنطقة .
  عدد القراء: 126

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019